شاهد بالصور الكارثة الاخرى ..الهند .. انتشار مئات الجثث المتحللة لضحايا كورونا في النهر

by شوتايم1

 

ظهرت المئات من الجثث المتحللة لضحايا فيروس كورونا في نهر الجانج في جميع أنحاء الهند مع استمرار ارتفاع عدد القتلى في البلاد بشكل يومي .

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كشف السكان المحليون من البلدات الواقعة على ضفاف النهر الذي يبلغ طوله 1560 ميلًا إن عشرات الجثث الجديدة تظهر كل يوم ، ويزعمون أن الأحداث تكشف أن عدد القتلى الرسمي في الهند البالغ 283 ألف شخص مزيف.

ضحايا فيروس كورونا بالهند
وأوضحت الصحيفة أن الهند تحارب موجة ثالثة خطيرة من فيروس كورونا منذ الشهر الماضي ، وعلى الرغم من أن عدد الحالات بدأ في الانخفاض ، إلا أن البلاد ستواجه ارتفاعًا في عدد الوفيات اليومية لأسابيع قادمة.

اقرأ أيضا:

و أثيرت أسئلة حول إحصائيات فيروس كورونا الرسمية في دلهي بعد أن وجدت شركة اختبار خاصة أن 63٪ من الأشخاص الذين اختبرتهم لديهم أجسام مضادة لفيروس كورونا ، ما يعني أنهم أصيبوا بالفيروس وتعافوا.

وأفادت الصحيفة أنه هناك التشكيك في الحجم الحقيقي لعدد القتلى في الهند لأن معظم الوفيات في المناطق الريفية في الهند لا يتم تسجيلها. الآن ، يقول السكان المحليون في ولاية أوتار براديش إنهم يضطرون إلى الخوض في الجثث أثناء الاستحمام في النهر بينما تتغذى الكلاب والطيور الوحشية على الجثث.

ضحايا فيروس كورونا بالهند
يأتي ذلك في الوقت الذي سجلت فيه الهند يومًا قياسيًا آخر من وفيات كوفيد بلغ 4529 يوم الأربعاء ، مع 267334 إصابة يومية جديدة ،

و كشفت الأرقام الرسمية أن ما يقرب من ثلثي الأشخاص الذين تم اختبارهم لديهم أجسام مضادة.

وبدأت المشاهد القاتمة على نهر الغانج الأسبوع الماضي عندما جرفت المياه 71 جثة على الضفة في قرية تشوسا.

وفي اليوم التالي ، في جهمار ، على بعد ستة أميال ، اكتشف القرويون عشرات الجثث المتحللة الأخرى ، بينما في منطقة باليا المجاورة ، عثر السباحون على 62 جثة متعفنة طافية في النهر.

وعلى طول نهر الجانج ، في القرى بما في ذلك كانبور ، كانوج ، أوناو وبراياغراج ، تم العثور على أكثر من 50 جثة في ماهاديفي غات.

ضحايا فيروس كورونا بالهند
ويبلغ عدد الوفيات الرسمي في الهند 283 .ألفًا لكن السكان المحليين يقولون إن هناك “تباينًا كبيرًا” بين العدد الفعلي

 


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment