التربية والصحة بالقضارف يعلنان موعد امتحانات الأساس والامتحانات النهائية

by شوتايم4

اكد الاجتماع المشترك لوزارتي التربية والتوجية والصحة والرعاية الإجتماعية صباح اليوم قيام امتحان شهادة الأساس لولاية القضارف في موعدها المحدد مسبقاً في الثاني من يونيو المقبل.

و أمن الاجتماع على فتح المدارس للصفين الثالث الثانوي والثامن أساس ببلدية القضارف اعتبارا من يوم الاحد المقبل مع ايقاف الدراسة بمدارس بلدية القضارف للصفين الاول والثاني بالمرحلة الثانوية ومن الصف الاول و حتى السابع بمرحلة الاساس حتى الثالث من يوليو على ان تفتح المدارس لهم في الرابع من يوليو لاكمال المقررات والامتحانات.

وحول الامتحانات النهائية للفصول الدنيا بمرحلة الاساس ببقية المحليات ،عدا بلدية القضارف، تقرر أن تتواصل حسب جدولها و تاريخها و تقرر للامتحانات النهائية للصفين الأول و الثاني الثانوي بكل المحليات باستثناء بلدية القضارف بأن تكون في الفترة من ٢٩ مايو و حتى ١٠ يونيو المقبل و تستمر الدراسة لهم كالمعتاد اعتباراً من يوم الاحد المقبل.

ويستمر الامتحان التجريبي للصف الثالث الثانوي لكل المحليات (عدا بلدية القضارف) حسب المادة الممتحنة بالجدول ليوم الأحد المقبل وترحل المواد التي لم تمتحن عقب نهاية الجدول.

و ناشد عبد الوهاب ابراهيم عوض مدير عام وزارة التربية و التوجية أولياء الأمور بالعمل على تهيئة الأجواء بالدعم النفسي للطلاب حتى تتحقق الأهداف المرجوة.

من جانبها دعت الدكتورة علياء يوسف ابراهيم محمد الى الالتزام بالموجهات والمحاذير الصحية من بلبس الكمامات وغسل الأيدي بالماء والصابون تفاديا لتفشي جائحة كورونا.

الانتباهة


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment