أسر الشهداء: اتهام حميدتي وشقيقه بفض الاعتصام قائم

by شوتايم4

تمسكت منظمة أسر شهداء ثورة ديسمبر باتهامها لنائب رئيس مجلس السيادة محمد حمدان حميدتي وشقيقه، بفض الاعتصام.

فى ذات الوقت الذي نفت فيه بشكل قاطع التراجع عن الاتهامات وذلك على خلفية انتشار بيان وصفته بالمزور باسم أحد آباء الشهداء، يحوى اعتذارا لحميدتي وشقيقه بسبب الاتهامات التى وجهتها له المنظمة في بيان سابق.

وقالت المنظمة فى تعميم صحفي تحصلت “الإنتباهة” عليه ان المنظمة متمسكة ببيانها الصادر في التاسع والعشرين من رمضان، وأوضحت انها شرعت في اتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهة المزورين لبيان باسم والد الشهيد عرفات.

كما دعت المنظمة الجميع لتلقي المعلومات الخاصة بأنشطتها عبر صفحتها الرسمية وعدم الالتفات للشائعات والأخبار الكاذبة وفي نفس الوقت الذى تنظم فيه مؤتمرا صحفيا بدارها اليوم.

وفي سياق متصل كشف رئيس المنظمة فرح عباس لـ”الإنتباهة” عن جهات تحارب عمل المنظمة رافضا الإفصاح عنها فى الوقت الحالي ، وأكد ان المنظمة تسعى لحماية أجيال السودان من حكومة قوانينها قاتلة لأنها منظومة ظلت تمارس القتل حتى يوم 29 رمضان.

في غضون ذلك، اوضح فيه عضو المكتب الإعلامي بكرى عابدين للصحيفة، عن قيام جهات منظمة بمراقبة أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة بعربات بدون لوحات، وجهات قامت بتهكير عدد من قرويات أعضاء المكتب التنفيذي فى وسائل التواصل الاجتماعي.

الانتباهة


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment