شاهد بالفيديو …حشرة ضخمة تزحف على عنق مذيع cnn

by شوتايم2

 

 

 

تعرض مراسل شبكة سى إن إن الأمريكية فى الكونجرس لموقف محرج أثناء التسجيل حيث فوجئ بحشرة ضخمة تسير على رقبته أثناء بث مباشر مما أثار ذعره.

وعرضت سى إن إن مقطع فيديو يرصد رد فعل مانو راجو، كبير مراسليها فى الكونجرس، عندما أحس بحشرة ضخمة تسير خلف رقبته أثناء بث مباشر، وصاح قائلا إنه زيز الحصاد وسأل فريق العمل معه عما إذا كان هناك المزيد من الحشرات على ظهره.

وفى فيديو تصل مدته إلى 43 ثانية تم تصويره فى الكابيتول، يظهر راجو يسأل عن موعد ظهوره على الهواء عندما كانت حشرة ضخمة تزحف خلف رقبته، وقام راجو سريعا بنفض رقبته وصاح قائلا: ” هل هناك المزيد منه على، هل هم على شعرى” وطمأنه من حوله بأنه لا يوجد المزيد من زيز الحصاد عليه. وتساءل راجو من أين ياتى زيز الحصاد اللعين هذا.

ونشر راجو مقطع الفيديو على حسابه على تويتر وصاحبه بتعليق ” زائر غير مرحب به يحاول الزحف على حياتى فى لقطة تم تصويرها قبل وقت سابق. وردت عليه كبيرة مراسلى سى إن إن فى البيت الأبيض كاتلين كولينز قائلة إن هذا يمثل لها كابوسا.

وقد بدأ موخرا موسم حشرات زيز الحصاد حيث تزحف الحشرات المزعجة إلى النصف الشرقى من الولايات المتحدة. وتقضى الحشرة أول 17 يوما من حياتها مختبئة قبل أن تزحف وتضع البيض.

 

 

 

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment