بشرى للاعلاميين …تغطية منتدى انطاليا الدبلوماسي بتركيا

by شوتايم2

 

 

 

بيان صحفي: منتدى أنطاليا الدبلوماسي

خبر صحفى

منتدى أنطاليا للدبلوماسية

(أنطاليا ، 18-20 يونيو 2021)

 

معلومات عامة

سيعقد منتدى أنطاليا الدبلوماسي (ADF) ، وهو عبارة عن منصة تسهل النقاش حول القضايا العالمية والإقليمية ، ويجمع المسؤولين والجهات الفاعلة غير الحكومية ، ويهدف إلى أن يصبح مؤسسيًا بمرور الوقت ، اجتماعه الأول في 18-20 يونيو 2021 في أنطاليا ، تركيا تحت رعاية معالي الوزير رجب طيب أردوغان ، رئيس جمهورية تركيا. سيستضيف الحدث سعادة س. مولود جاويش أوغلو وزير خارجية جمهورية تركيا.

ومن المتوقع أن يلقي الرئيس كلمة في المنتدى الذي سيكون موضوعه “الدبلوماسية المبتكرة: عصر جديد ، ومقاربات جديدة”. ستقوم إدارة الاتصالات بمعالجة طلبات الاعتماد من أعضاء الصحافة الذين يرغبون في تغطية المنتدى ، والذي سيحضره كبار المسؤولين من تركيا وحول العالم.

سيتم توفير معلومات مفصلة حول الجدول الزمني للمنتدى بشكل منفصل.

الاعتماد الاكاديمي

سيتم السماح لعدد محدود من الصحفيين بحضور مؤتمر هذا العام وفقًا لاحتياطات COVID-19. يجب على أعضاء الصحافة الذين يرغبون في تغطية ADF تقديم جميع المستندات المطلوبة وإكمال طلباتهم بحلول الساعة 11 مساءً في 10 يونيو 2021 عبر http://akreditasyon.iletisim.gov.tr.

يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة بعد الموعد النهائي لن تتم مراجعتها.

أعضاء الصحافة الوطنية

يجب تحميل خطاب تكليف ، صادر عن منظماتهم ، إذا لم يكن لديهم بطاقة صحفية صالحة. يرجى ملاحظة أن خطاب التكليف يجب أن يكون على ورق ذي رأسية وموقع من مشرف معتمد ومختوم.

لا يُطلب من حاملي البطاقات الصحفية تقديم أي وثائق إضافية. (يجب على حاملي البطاقات الدائمة والمستقلة تحديد المنظمة ، التي ينوون تغطية الحدث نيابةً عنها ، ضمن “التوضيحات” وتحميل خطاب تكليف من المنظمة المذكورة.)

أعضاء الصحافة الدولية (مقرها تركيا)

غير مطلوب لتحميل أي وثائق إضافية. يرجى تسجيل الدخول إلى نظام الاعتماد بنفس عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين استخدمتهما لتقديم طلب للحصول على بطاقتك الصحفية. يرجى تحديد الحدث ذي الصلة ضمن “التطبيقات” وتقديم المعلومات المطلوبة.

لن يتم النظر في الطلبات المقدمة بعنوان بريد إلكتروني مختلف. يرجى الاتصال بـ pressaccreditation@iletisim.gov.tr ​​إذا نسيت عنوان بريدك الإلكتروني.

أعضاء الصحافة الدولية (مقرهم في الخارج)

يجب إكمال طلباتهم عن طريق تحميل خطاب تفويض (على ورق ذي رأسية ، وموقع ومختوم من قبل المشرف المعتمد) ونسخة من جواز سفرهم.

خطوات الاعتماد

قم بزيارة http://akreditasyon.iletisim.gov.tr

إذا كنت مقدم طلب لأول مرة ، فانقر فوق “تسجيل” وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

انقر فوق ارتباط التنشيط في صندوق الوارد الخاص بك لإكمال التسجيل.

انقر فوق “تسجيل الدخول” وقم بتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني المسجل وكلمة المرور.

أكمل معلوماتك الشخصية على صفحة الملف الشخصي وقم بتحميل صورتك. يرجى ملاحظة أن المعلومات التي تقدمها يجب أن تتطابق مع هويتك (للمواطنين الأتراك) أو جواز سفرك (للصحفيين الدوليين).

بعد حفظ معلوماتك الشخصية ، اختر “منتدى أنطاليا الدبلوماسي”.

سيعرض نظام الاعتماد تلقائيًا مؤسستك وعنوانك ومعلومات الاتصال الخاصة بك إذا كنت من حاملي بطاقة الصحافة الوطنية والدولية. يمكنك إكمال طلبك بالنقر فوق “إرسال” على الجانب الأيمن.

أعضاء الصحافة الوطنية والدولية ، الذين ليس لديهم بطاقة صحفية سارية ، مطالبون بتحميل المستندات الداعمة قبل النقر على “إرسال”.

سيتلقى أعضاء الصحافة ، الذين أكملوا طلباتهم بنجاح ، إشعارًا بالبريد الإلكتروني. يرجى إعادة التقديم إذا لم تكن قد تلقيت البريد الإلكتروني المذكور.

سيتلقى المتقدمون ، الذين تم اعتمادهم لمنتدى أنطاليا الدبلوماسي ، رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بشكل منفصل.

يرجى التأكد من تذكر عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين استخدمتهما للتسجيل للاعتماد. ستحتاج إلى هذه المعلومات في جميع التطبيقات المستقبلية.

يجب على جميع المتقدمين المعتمدين زيارة http://link.ver.us/adf2021 للتسجيل في المنتدى.

 

يمكنك استلام شارتك من المكتب الصحفي في مركز مؤتمرات NEST في 17 يونيو 2021.

لمزيد من المعلومات: pressaccreditation@iletisim.gov.tr

 

الدعوة باللغة الانجليزية

 

https://www.iletisim.gov.tr/english/duyurular/detay/press-release-antalya-diplomacy-forum-press-accreditation

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



1 comment

solafa habib Hassan Mohammed 1 يونيو، 2021 - 8:57 ص

صحفية وحاصلة على السجل الصحفي ومراسل لعدد من الصحف مفتش صحافة ونشر بوزارة الثقافة والاعلام بجمهورية السودان ولاية غرب كردفان

Reply

Leave a Comment