هل سيخبرونها بوفاة زوجها.. دنيا سمير غانم تصطنع الضحكة ودلال عبد العزيز تشعر بشئ غريب اتجاه زوجها

by شوتايم1

 

ما تمربه الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز وعائلتها في الأيام الأخيرة من وفاة الفنان الراحل سمير غانم مؤلم، لكن الصورة التي نشرتها الممثلة ايمي سمير غانم عبر حسابها في انستغرام، وتظهر فيها ورقة موضوعة على باب غرفة والدتها في المستشفى صدمت الجميع، وكتب على الورقة المريضة لا تعرف شيئا عن زوجها، وأثرت الصورة بالمتابعين الذين عبروا عن حزنهم والمهم.

حينث لا زالت الفنانة دلال عبدالعزيز في العناية المركزة، ويتواجد الشقيقتان وأزواجهن حسن الرداد ورامي رضوان إلى جانبهما طوال الوقت وعندما تسأل عن زوجها الراحل سمير يتم اخبارها أنه تحسن خوفا من ازدياد سوء حالتها.

الاعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، قال أن الفنانة دلال عبدالعزيز تشعر بوجود أمر غير طبيعي فيما يتعلق بالراحل سمير غانم لأنها شريكة عمره وهناك تخاطر في الأرواح بينهما لكن حتى اللحظة لم يتم اخبارها بأي شيء.

وعن حالة ايمي ودنيا فقال أنهما تعيشان ظروفاً صعباً ولا تستطيعان البكاء كي لا تفهم والدتهما ولا تلبسان الأسود وتصطنعان الضحكة أمامها كي لا تتدهور حالتها .

وكشفت مصادر طبية في المستشفى الخاص، عن حالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز. وأكدت أن الحالة الصحية للفنانة ليست مستقرة، وتحتاج لأكسجين طوال الوقت، نتيجة لحدوث تليف شديد في الرئتين، أحدثه فيروس كورونا


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment