إكتمال الاستعدادات لامتحانات الاساس بغرب كردفان

by شوتايم2

 

 

*إكتمال كافة الاستعدادات لإجراء إمتحانات شهادة الاساس بغرب كردفان*

الفولة: صديق البصيلي

أكيد المدير العام لوزارة التربية والتوجيه بغرب كردفان احمد رحمة الله إكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بإمتحانات شهادة الاساس المحدد لها يوم بعد غدٍ السبت الذي يوافق الخامس من يونيو الجاري، جاء ذلك لدى كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة التربية والتوجيه بمشاركة وزارة الصحة بالولاية الذي أستضافته وكالة السودان للانباء سونا في منبرها الدوري بأمانة الحكومة اليوم حول آخر الاستعدادات الادارية والصحية لإنطلاقة إمتحانات شهادة الاساس.
واوضح المدير العام لوزارة التربية والتوجيه أحمد رحمة الله ان جميع المحليات بالولاية قد تسلمت الامتحانات والمعينات المادية والمكتبية بالاضافة إلى المعينات الصحية التي تتعلق بالاحترازات اللازمة لمجابهة جائحة كورونا.
وكشف الاستاذ أحمد رحمة الله عن عدد مراكز الامتحانات بالولاية وهي (١٢٧) مركزاً موزعة على كافة محليات الولاية الــــ(١٤) إلى جانب(٢١،٦٢٧) ممتحناً لشهادة الاساس. وقال ان وزارته سوف تقوم بجولة تفقدية إلى ثلاث محليات للوقوف على كيفية سير الامتحانات والاطمئنان على الوضع الصحي بالمراكز .
إلى ذلك شدد الدكتور عاطف إبراهيم ابوعنجة المدير العام لوزارة الصحة بالولاية على تطبيق الاشتراطات الصحية في مراكز الامتحانات لمجابهة جائحة كورونا.. وقال د. ابوعنجة ان وزارته قد نسقت تنسيق تام مع وزارة التربية والتوجيه بشأن توفير المعيات الصحية بالمراكز. مشيداً بالدور الذي تقوم به إدارات الشؤون الصحية وأقسام الطوارئ والوبائيات ولجان الامتحانات والمديريين التنفيذيين بالمحليات من خلال تجاربهم ونجاح الامتحانات في المرات السابقة في ظل الظروف الصحية التي تعيشها البلاد .


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment