بالصور… وقفة احتجاجية لاسر معتقلي احداث الاضية

by شوتايم2

 

 

 

أُسّر المعتقلين في أحداث مدينة الاضية الاخيرة بغرب كردفان يدفعون بمذكرة لوالي الولاية ويطالبون بإطلاق سراح أبنائهم

الفولة: صديق البصيلي

خاطبّ أمين عام حكومة ولاية غرب كردفان ممثل الوالي الأستاذ احمد آدم الضو الوقفة الإحتجاجية أمام مبنى أمانة الحكومة اليوم لأُسر المعتقلين بسجن الفولة في أحداث محلية الاضية الاخيرة.
وقال أمين عام الحكومة الأستاذ احمد آدم الضو خلال مخاطبته الوقفة الاحتجاجية لأُسر المعتقلين قال قد تسلمتُ مذكرة بشأن هذا الموضوع تحوي القليل من المطالب من ضمنها تقديم المعتقلين للعدالة والاسراع في إجراءات التحقيق والتحري. وأبان امين عام الحكومة ان إجراءات التحقيقات وجمع المعلومات لازالت مستمرة وأضاف: أيّ شخص إذا أثبتت التحقيقات إنه غير جاني سوف يتم إطلاق سراحه.
مؤكداً ان هذه المسألة بيد السلطات العدلية تماماً، وطمئن أحمد الضو أُسّر التلاميذ والطلاب المعتقلين داخل السجن على الترتيب والإجراءات الكاملة لمسألة امتحاناتهم سوف تتم بصورة عادية . ووعد أهل المعتقلين بتعجيل التحريات والتحقيقات للجناه تقديراً لظروفهم .
من جانبهم طالبّ أُسر المعتقلين بالاسراع والنظر في هذه القضية وإطلاق سراح أبنائهم وقالت: إحدى أمهات المعتقلين ما معقول معظم أبناءنا أبرياء ويتم حبسهم شهر كامل في السجن ولم ينظر في موقفهم حتى الان.IMG 20210604 WA0004IMG 20210604 WA0005


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment