الكشف عن تفاصيل مثيرة بشأن ترتيبات مباراة السودان وزامبيا

by شوتايم3

لجنة المنتخبات ستعقد اجتماع،الأربعاء، مع الجهات المعنية لتنظيم المباراة، وذلك من أجل الاطمئنان الكامل على كافة الاجراءات الخاصة بالمواجهتين.

كشفت لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد كرة القدم السوداني، عن اكتمال الترتيبات المتعلّقة بقيام مباراتي المنتخب أمام زامبيا، والمقرّر لها الجمعة والأحد المقبلين.

وتأتي التحضيرات الوديّة لمنتخب”صقور الجديان” استعدادًا للمواجهة المرتقبة للمنتخب الليبي في التاسع عشر من يونيو الجاري في ملحق كأس العرب فيفا.

وقال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، حسن برقو، بحسب المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة، الأثنين، إنّ المنتخب الزامبي سيصل إلى العاصمة السودانية الخرطوم، الخميس، المقبل.

وأضاف” المباراة ستلعب بدون جمهورٍ، وسيكون الحرص كبيرًا على تطبيق الاشتراطات الصحية والبروتوكول.

وأعلن حسن برقو عن أنّ عضو مجلس السيادة ياسر العطا سيكون ضيف شرف المباراة.

وأتمّ” وجهنا دعوات لتشريف المباراة التي سيكون ضيف شرفها الأوّل ياسر العطا عضو مجلس السيادة ، كما تمّ توجيه الدعوة إلى رؤساء الاتحادات المحلية لكرة القدم، ورؤساء أندية الدوري الممتاز، ورؤساء أندية الوسيط من أجل تشريف المباراتين”.

وكشف برقو عن أنّهم منحوا بثّ المباراتين الوديتين أمام زامبيا إلى الفضائية القومية السودانية لمزيد من الانفتاح الجديد والعلاقة التي يجب أنّ تكون ما بين الاتحاد والفضائية القومية.

والسبت، دشّن المنتخب السوداني تحضيراته بقيادة المدرب الفرنسي فيلود، في حضور”28″ لاعبًا وفق القائمة التي تمّ اختيارها سابقًا.

باج نيوز


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment