سودابت تنظم اسبوع البيئة

by شوتايم2

 

 

 

شركة سودابت
إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة
أسبوع البيئة

الخامس من يونيو هو اليوم العالمي للبيئة، وذلك لرفع الوعي البيئي والتبصير بالمخاطر البيئية والتي زاد انتشارها في القرن الأخير، وكان شعار هذا العام ;إستعادة النظام البيئي; ( Ecosystem Restoration ).

وفي هذا السياق و تحت رعاية المدير العام لشركة سودابت (المهندس /أيمن أبو جوخ) تم تنظيم أسبوع البيئة من 6 -10 يونيه 2021م والذي يحتوى على العديد من برامج التوعية البيئية والتي تشتمل على المحاضرات والملصقات والمعارض وعلى المسابقات الفردية ومسابقات الإدارات وأسئلة المحاضرات.

إفتتح البرنامج مدير إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة د. عزت أحمد على المبارك وقدم توضيحاً ماهو النظام البيئي وماهو الدور الدي يلعبه قطاع النفط للمحافظة على البيئة. ثم كلمة الاستاذة مواهب موسى يس علي رئيس قسم الجودة والبيئة والتي أوضحت أهمية تحديد الأنشطة السالبة والموجبة لكل إدارة وماهي الاحترازات المطبقة حالياً والغير مطبقة تمهيدا لتطبيقها للحفاظ على البيئة.

وكانت المحاضرة الرئيسية لليوم عن أهمية إنشاء مركز الإستجابة لتدفق النفط والدور الفعال في التصدي للمشكلة، وقدم المحاضرة المهندس إبراهيم عبد الرحمن فضل رئيس قسم البيئة من شركة بترو إنرجي.

هذا وقد كان الحضور مميزا على مستوى الإدارات العامة و المتخصصة بشركة سودابت بقيادة السيد/ فضل أبو شوك ممثلا للمدير العام في يوم الإفتتاح 6 يونيه 2021م بقاعة سودابت الكبرى .

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment