“بسبب ظهور مقابر جماعية”..توقعات بارتفاع احصائية شهداء الثورة

by شوتايم4

لفت فرح عباس رئيس منظمة شهداء ثورة ديسمبر المجيدة خلال الإجتماع التنسيقي للمنظمة ولجنة تكريم شهداء الثورة بولاية الجزيرة برئاسة الدكتورة صفية عبد الرحمن مدير عام وزارة الرعاية الإجتماعية رئيس اللجنة إلى انه تم النظر في 8 ملفات قضايا فقط من أصل 302 قضية خلال السنتين الماضيتين ، معلناً أن المنظمة تبحث عن العدالة وتوقع إرتفاع إحصائية الشهداء لظهور مقابر جماعية جاري فحص (DNA) عليها.

وأكد أن المنظمة مهمومة بتوفير الدعم القانوني لأسر الشهداء عبر المؤسسات العدلية وأعلن عن توفر الإرادة القوية بالتعاون مع لجان المقاومة لتحقيق الأهداف المرجوة .

وثمن فرح عباس جهود الجزيرة لتكريم أسر الشهداء معلنا عن فتح مكتب للمنظمة بالجزيرة لمتابعة قضايا وهموم أسر الشهداء ..

من جانبه دعا الدكتور حاتم دبلوب الأمين العام للمنظمة لعدم الإلتفات للشائعات والتعاون بين المركز والولايات معلنا أن العمل جار للتوثيق للثورة والشهداء .

فيما أكدت مدير الرعاية الاجتماعية إن الشهداء هم وقود الثورة وقالت إن فض الإعتصام جريمة ضد الإنسانية وأن القصاص هو الغاية مثمنة دور المنظمة في توفير الدعم القانوني للأسر مجددة إلتزام حكومة الجزيرة بتحقيق شعارات الثورة .

وكشفت عن تكريم أسر الشهداء بمشروعات إعاشية بكلفة 10 مليون جنيه لتوفير الإسناد الإجتماعي بتمويل من ديوان الزكاة وبنك الإدخار وزادت إن العمل جارٍ لتخصيص قطعة أرض سكنية لكل أسرة ورحبت بافتتاح مكتب للمنظمة بالجزيرة داعية للتكاتف والتنسيق لتحقيق العدالة ..

الانتباهة


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment