هاجر سليمان : حصحص الحق.. إلى دجاج (يصرخووون)

by شوتايم4

وقامت عصابة مجهولة يتزعمها ديك لقيط وغبي ملأ الاسافير بصياحه النتن مطلقا قائمة باسماء صحفيين ادعى انهم ضد اللجنة واساء اليهم بعبارات بذيئة لا تشبه الا اللقطاء وجاءت دعوته بمقاطعة الصحفيين بحجة انهم ضد لجنة ازالة التمكين فعن أي لجنة تحدث الصبيان الزعران ..

اولا .. الصحفيون المذكورون ليست لديهم اى اجندة او مكاسب شخصية كالتي يتبناها طبالو دعوة يصرخون ودجاجه الذي يطبل ويصيح مفجرا الاسافير بدعوته اللقيطة بحثا وراء فتافت تلقى اليه ليسد جوعته، فما مصلحة اولئك الكتاب الا للاصلاح والتقويم .

ثانيا، ان اول شخص اساء للجنة عبر وسائل الاعلام المختلفة كان هو رئيسها المستقيل الفريق اول ياسر العطا واذكر كيف كان وقتها يتحدث بأسى ليكشف للملأ تجاوزات اللجنة وكيف انها تمارس عملها من اجل الانتقام الشخصي والتشفي وبلا مهنية، وها هو ذا الرجل يعود ليصرح من جديد مدعيا بان هنالك من يسعى لاستهداف اللجنة وشر البلية ما يضحك فمن نصدق ياسر الامس ام ياسر اليوم الذي ابتلع حديثه ..

هكذا هم الساسة يقولون ما لايفعلون يطلقون الاكاذيب لينالوا مكاسب شخصية ثم يتراجعون حتى يصلوا مرحلة المدح والتصفيق في حال نالوا مكاسبهم ولنا عودة لكثير من الملفات لايتسع المقام لذكرها الآن .

ثالثا، لم يتحدث الصحفيون جزافا فحينما تناولوا قصة الشركة الصينية وروجتها الاسافير ثارت الدنيا وخرجت اللجنة بتصريح مقتضب وقالت ان الاسرة الصينية نفت صحة ما تم تداوله ثم راجت القصة وهاهي ذا لجنة التمكين تقبض ابناءها المتهمين في الواقعة فان كانت الواقعة كاذبة فلماذا القت القبض عليهم ؟!

رابعا، كلنا تابعنا قصة الزميل الخلوق طارق عثمان وكيف تعرض لسيناريو حقير ولو لم يكن يحمل مستنداته لحدث مالم يكن يتوقعه احد فربما فقد أمانته وظل حبيسا بين جدران اللجنة .

خامسا، مازلنا نقول ان هذه اللجنة لاتعمل بمهنية بدليل انها لم تسع لإخضاع كثير من المتورطين فى اكل أموال الشعب للتحقيق ولم تطل العديد من المؤسسات والمسئولين الفاسدين ومازال الكثير من قادة الدولة ناقمون وساخطون عليها وهي مازالت تتعامل بمبدأ الكلب ينبح والجمل ماشي .

سادسا، لماذا لم يتم اخضاع شركة زبيدة المخلة بالاتفاق للتحقيق والإحالة للجنة ومن اين لمالك زبيدة بزبيدة، أليس هذا تمكينا مقننا مكتمل الاركان؟! وحتى تثبتوا لنا انه ليس هنالك اي علاقة بين هذه الشركة واعضاء لجنة التمكين على أعلى مستوياتها فيتوجب إحالة زبيدة والقائمين على أمرها للتحقيق .

سابعا، لن تنفعكم أقلامكم الصدئة مهما كتبت فالشعب واع والثورة قائمة والشباب جاهز ينظر اليكم الآن بما تبقى من صبر لديه ولكن حتما طال الزمن او قصر فسيصرخ اولئك الصبية الأرزقية ولن نصرخ نحن .

نحن وانتم بيننا ثورة قوية محروسة لم ولن نتاجر بدماء ابنائها ولكنكم انتم من سعيتم لتحقيق مكاسب شخصية والمتاجرة بدماء الشهداء لذلك ستسقطون قريبا في قاع بئركم الذي قمتم بحفره لنا …

الانتباهة


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment