فتاة تعود بعد الموت وتروي ما حدث لها

by شوتايم1

شارك باحثون في منظمة “الحياة بعد الموت LIFE AFTER DEATH”، رواية امرأة تدعي أنها شاهدت شريط حياتها يمر أمام عينيها خلال لحظات بعد إصابتها بنوبة صرع أدخلتها بين الحياة والموت.

وتزعم المرأة، التي تم تحديد اسمها فقط باسم “ريبيكا”، أنها وقفت على شفا الموت أواخر العام الماضي بعد معركة طويلة مع نوبات صرع
روت ريبيكا تجربتها مع الموت لمنظمة أبحاث تجربة الإقتراب من الموت (NDERF)، التي تحقق في تقارير الحياة بعد تجارب مواجهة الموت.

وبحسب شهادة رفاق ريبيكا، سقطت على الأرض بعد أن شعرت بألم شديد في ذراعها اليسرى، تقول: “كنت نائمة على الأرض بدلاً من الأريكة ولم أستطع الحركة”.

وأضافت: “بدأ جسدي يبرد عندما سألت نفسي، هل أنا أموت؟”، وفجأة “رأيت نفسي على الأرض ورأيت حتى أن سلك الكمبيوتر المحمول كان ملفوفًا تقريبًا حول رقبتي.. ثم غمرها إحساس الطيران، مدعية أنها شعرت كما لو أن نسر قد حملها، ورأت كل لحظات حياتها التي عاشتها من قبل تمر أمام عينيها”.
ولم تكن ريبيكا الوحيدة التي عاشت مثل هذه التجربة الغريبة عند الاصطدام بالموت أو الاقتراب منه، فهناك الكثير من التجارب المشابهة والتي لم يجد العلماء تفسيرًا لها حتى الآن.


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment