شاهد بالصور …نانسي عجرم وبناتها

by شوتايم2

 

 

 

 

شاركت  النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، الجمهور مجموعة صور جديدة لها ولعائلتها من حفل زفاف شقيقها الفنان ​نبيل عجرم​، وبدت نانسي وبناتها في غاية الجمال والأناقة.

وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، نشرت نانسي عجرم مجموعة من صور حفل زفاف شقيقها. وعلقت: “بحبكم كلكم.. مبروك نبيل عجرم”.

ولفتت نانسي وبناتها أنظار المتابعين بجمال إطلالتهم وخفة وجاذبية بناتها.
واختارت نانسي فستاناً بتصميم ملكي باللون الزهري طويل، أبرز رشاقتها وأناقتها، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة ناعمة ونسقت معه أكسسوار ناعم. كذلك خطفت بناتها أنظار المتابعين بإطلالاتهن الناعمة بفستاتين بيضاء تتناسب مع المناسبة وأعمارهن.

الكثير من المتابعين أبدو إعجابهم بجمال بنات نانسي عجرم وجاءت التعليقات :””قلبي يا قلبي ” وعلق ثاني “الله يسعدلي هيك طلة ويسعدلي ننوسة وبناتها”، وأشار رابع “الصغيرة نانسي مصغرة” وعلق خامس “ليا نسخة منك”. وهناك من كتب “الصغيرة بتشبه ننوسة” بينما هناك من قال “الصغيرة ماخدة جمال ابوها ونعومة أمها”.
يذكر أن نانسي كانت قد أحيت حفل زواج شقيقها الفنان نبيل عجرم، وانتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، تظهر نانسي وهي تغني أغنيتها الشهيرة “لون عيونك” الشهيرة وأغنية “من اليوم”.

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لمدير أعمال نانسي، جيجي لامارا وهو يرقص على أغنية “يا سيف على الاعدا طايل”.
يشار إلى أن نبيل عجرم سبق أن دخل مجال الفن في فترة سابقة، وغاب عن الأضواء فجأة، من دون معرفة الأسباب التي دفعته لإتخاذ هذا القرار.

الجدير بالذكر أن لنانسي شقيقة متزوجة أيضاً تدعى نادين، كانت لها تجربة في مجال التمثيل قبل أن تتفرغ للكتابة، إنطلاقاً من خواطر لها نكهتها الخاصة.operanews1630955142721operanews1630955138270operanews1630955133741operanews1630955125350

نانسي عجرم وبناتها:

هذه ليست المرة الأولى التي تخطف فيها نانسي عجرم الأنظار، ويتم تشبيهها بملامح بناتها الثلاثة، حيث تتقارب ملامحهن بل إن البعض يعتقد أن زوج نانسي الطبيب فادي الهاشم أيضاً قريب الشبه منهن.

و هناك شبه إجماع بين المتابعين بأن “ليا الصغيرة هي الأكثر شبهاً بين شقيقتيها بوالدتها نانسي عجرم”، في حين أكد آخرون أن “أن البنات الثلاث حلوات ويشبهن والدتهن”، بينما هناك من وجد أن “نانسي وزوجها وبناتها جميعاً متشابهون”.

يشار إلى أن الشعر الأشقر والعيون الملونة والبشرة البيضاء، ميزات تحمل عائلة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، مما يدفع الكثيرين إلى إجراء مقارنة شكلية بينهم.
وسبق لنانسي عجرم أن قالت إن ليا الصغيرة هي الأكثر شبها بوالدها، ويحملان نفس لون العينين


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment