مسؤول سابق بالمريخ يكشف عن”أزمة منتظرة” إفريقيًا

by شوتايم3

عدم مغادرة”إبراهومة” يعقّد الموقف.

كشف القيادي السابق بمجلس المريخ، علي أسد، عن أنّ الجهاز الفني للمريخ بقيادة غازريتو سيكون محرومًا من قبل”كاف” من الإشراف فنيًا على الفريق في مباراة الإكسبريس الأوغندي، عدا الكابتن إبراهيم حسين الذي تمّ تسميته في الخطاب السابق مدربًا عامًا.

والأثنين، توجهّت بعثة المريخ إلى كمبالا، لخوض مباراته الأولى في ذهاب تمهيدي أبطال إفريقيا أمام الإكسبريس الأوغندي، المقرّرة في العاشر من الشهر الجاري.

وأعلن أسد في تصريحٍ خاص لـ”باج نيوز”، عن أنّ فريق الكرة بنادي المريخ سيجد صعوباتٍ كبيرةٍ بشأن مباراته أمام الإكسبريس الأوغندي في ظلّ مغادرة المدرب الفرنسي مع البعثة إلى كمبالا.

وقالت أسد لـ”باج نيوز”، إنّ الاتحاد الإفريقي لن يتهاون على الإطلاق في تطبيق الخطابات الرسمية على أرض الواقع.

وأضاف” مجلسنا كان قد خاطب كاف في وقتٍ مضى وأكّد أنّ المدرب المسؤول عن الإشراف على الفريق هو لي كلارك، ولذلك لا أعتقد أنّ غارزيتو سيجد طريقه للتواجد في مباراة الإكسبريس”.

وأضاف” أخطرنا الإدارة الجديدة بالقرارات التي صدرت في وقتٍ ماضي، بشأن عدم اعتماد المدرب الفرنسي دييغو غازريتو، وكنّا واضحين مع المجلس الجديد في أنّ المدرب المعتمد لدى الاتحاد الأفريقي”كاف” هو الإنجليزي لي كلارك”.

وتابع” أبلغنا المجلس الجديد بتطوّرات الملف بصورةٍ كاملة ووضعناهم في الصورة تمامًا حتى لا يواجه فريق الكرة الصعاب في أولى تحدياته بالبطولة الإفريقية أمام الإكسبريس الأوغندي.

وتابع” الاتحاد الإفريقي لديه خطاب رسمي من نادي المريخ مدوّن فيه اعتماد الإنجليزي لي كلارك بصورةٍ رسميةٍ، وبالتالي ومن المؤكّد أنّ يتم اعتماده ومنع دييغو غارزيتو من التواجد في المنصة الفنية”.

وفي الثاني عشر من سبتمبر الجاري، سيحلّ المريخ السوداني ضيفًا على الإكسبريس الأوغندي ضمن ذهاب تمهيدي أبطال إفريقيا.

باج نيوز


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment