شاهد بالصور….طرزان الحقيقي الذي عاش40 عاما وحده

by شوتايم2

 

 

 

 

عندما اندلعت حرب فيتنام أخذه والده إلى الغابة وعاشت الأسرة هناك، هربا من قتل البشر لبعضهم البعض، مرت الأيام وكبر الطفل ومات أهله وظل وحيدا فى الغابة يرفض العودة إلى الحضر، اعتاد على الأكل الذي يصطاده وعاش وحيدا بين الأشجار والحيوانات الأليفة والمفترسة.

وبحسب حديث سابق لرجل الغابة أو “طرزان الحقيقي” وليس الأسطورة، قال إنه لا يعرف النساء ولم يصادفهم فى حياته ولم يتلقّ طول عمره سوى 5 رجال، بسبب خوف البشر منه.

طرزان الحقيقي

الرجل الذي قضى 40 عاما فى الغابة بعيدا عن صراع العالم الذي نعيشه فيه، نعته وسائل إعلام حول العالم، بعدما فارق الحياة كاتبا الفصل الأخير لقصة حياته الحزينة، واللافت أنه توفي بسبب أنواع الأكل والخمور الذي اعتاد عليها بعد عودته للحضر، الأمر الذي تسبب فى إصابته بسرطان الكبد.

وتوفي الأسطورة الفيتنامية الذي وصف على مدى عقود بفتى الأدغال و”طرزان” الحقيقي نظرا لحياة العزلة التي قضاها في الأدغال بعيدا عن البشر وعن استخدام أي نوع من أنواع الأدوات الحديثة، معتمدا اعتمادا كليا على الغابة والطبيعة لتوفير قوته اليومي.

طرزان الحقيقي” فارق الحياة عن عمر ناهز 52 عاما، بسبب مرض سرطان الكبد الذي جعله يعاني في أخر أيام حياته، بحسب “دايلي ميل”.

قال صديق لانج، الفارو سيريزو: ‘أنا حزين للغاية لرؤيته يرحل، لكن بالنسبة لي فإن وفاته هي أيضا تحرير له، لأنني أعلم أنه كان يعاني في الأشهر الماضية. لقد كان إنسانًا جميلًا، سيكون من المستحيل نسيانه”.

a3d10b3b8f29b745faad94b9742bb5aa?source=nlp&quality=hq&format=webp&resize=720
طرزان الحقيقى

واعتبر الصديق أن سبب وفاته ناتجه عن تناوله الأطعمة الجديدة بعد عودته مؤخرا إلى الحياة المتحضرة، وقال: “لم أحب رؤيته يعيش في الحضارة. كنت دائمًا قلقًا من أن جسده لن يكون قادرا مع مثل هذا التغيير الجذري” حيث اشار إلى أنه تناول الكحول في الفترة الأخيرة.

حرب فيتنام

وعانى والد الرجل الراحل خلال حياته من “رهاب عميق من العودة لأنه لم يكن يعتقد أن حرب فيتنام قد انتهت”.

وعاش الطفل حياة “فتى الأدغال” الحقيقية حيث لم يصادف امرأة في حياته بعد مقتل أمه، وبقي طول تلك الفترة وحتى يومنا هذا في أعماق غابة فيتنامية كثيفة تنتشر في منطقة تاي ترا بمقاطعة كوانج نجاي.

63a53c3c7d15c427f1ec31f8be2a3038?source=nlp&quality=hq&format=webp&resize=720
حياة الأدغال

واقتات فتى الأدغال على الصيد من خلال استخدام الأدوات البدائية والضرورية بالإضافة إلى قطاف الفاكهة التي تنتجها الغابة بشكل طبيعي.

وعندما سئل، في لقاء سابق معه، عما إذا كان يعرف ما هي الأنثى، قال إن والده لم يشرحها له قط، أما الذكور فقد شاهد 5 أشخاص فقط في حياته منذ مغادرة القرية، حيث كانوا يهربون خوفا منهم.

طرزان هو شخصية خيالية ظهرت لأول مرة في أكتوبر 1912 في رواية طرزان القردة للمؤلف الأمريكي، إدجار رايس بوروس (1875 – 1950) وحققت الرواية في حينها نجاحًا بالغًا، ويعتبر البعض شخصية طرزان واحدًا من أشهر الشخصيات الخيالية؛ حيث ظهر طرزان بعد نشر الرواية في أفلام وكتب الأطفال وبرامج تلفزيونية وإذاعية ودعايات للبنزين ولعب الأطفال والملابس الداخلية والأحذية الرياضية، وتم إنتاج 88 فيلمًا عن هذه الشخصية من عام 1918 إلى 1999.

4875bee4614f3af69baebabfe0ecbb88?source=nlp&quality=hq&format=webp&resize=720
حياة الغابة

وذاع صيت هذه الشخصية الروائية لدرجة أن البعض كان مقتنعًا أن طرزان هو شخصية حقيقية ومن أشهر من قاموا بالخوض في هذا الجدل هو المؤلف الأمريكي فيليب فارمر (مواليد 1918) الذي اشتهر بكتابة قصص الخيال العلمي وقام بطرح نظريته حول سقوط نيزك على مدينة وولد نيوتن في بريطانيا في 13 ديسمبر 1795 وأدى هذا إلى حدوث طفرات وراثية في مورثات الأشخاص الذين كانوا بقرب الحدث وأدت هذه الطفرات إلى تولد قدرات خارقة في نسل هؤلاء الأشخاص ومن الشخصيات المشهورة ذوي القدرة الخارقة الذين هم من نسل أفراد تلك المدينة حسب رأي فارم.

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment