التزام محلية جبل اولياء بتأمين وتنظيم الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف

by شوتايم2

 

 

 

 

 

خلو احتفالات جبل أولياء بالمولد النبوي العام الماضي من أية أضرار

شدد المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء إيهاب هاشم إسماعيل علي أن الهدف من تنظيم الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف هو ترسيخ المعاني السامية التي ارتكزت عليها الرسالة المحمدية من التسامح والصدق وقبول الآخر وأكد خلال ترأسه لأول انعقاد لاجتماع اللجنة العليا للاحتفالات بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم للعام الهجري 1443، وبحضور كل من مدير الشرطة والأمن، أكد الحرص على تنظيم احتفالات تُعبِر وتنطلق من جوهر مشبع بالقيم الفاضلة، أكثر من أن تكون انعكاسا لمظهر مُزين ومبهرج.
وأكد أن لديهم إرادة للاقتداء بهدي المصطفى وصحبه الكرام ولربط القضايا والمسائل الملحة في التعليم والأمن والتنمية بمعاني الدعوة المحمدية.
من جهته أكد مدير الشؤون الدينية بالمحلية محمد حامد حمدتالله خلو المضابط من تسجيل أي حالة منغصة أو ضرر في احتفالات العام الماضي على الرغم من الإقبال الكبير والمشاركة الواسعة للمواطنين والجماعات الدينية المختلفة وعزا ذلك للانضباط الذي انتهجته الجماعات ولخطابها المتوازن.
وأعلن مدير شرطة محلية جبل أولياء عميد حقوقي دكتور محمد احمد الامين الالتزام بالتأمين الكامل لاحتفالات المولد، وشدد على ضرورة التوازن في الخطاب لضمان عدم الإنحراف بالمناسبة عن تحقيق المعاني المرجوة منها.
و دعا ممثلو الجماعات الطائفية المشاركة إلى انتهاج خطاب يحض الناس على محبة الإسلام والتي جمعت بين مختلف الأجناس والألوان واللغات والنأي عن التناحر وعدم قبول الآخر الذي لايبني الوطن.
وشدد الاجتماع على ضرورة التقيد بالاشتراطات الصحية والبيئية والأمنية في تنظيم برامج الاحتفالات وتوزيع مواقع الحلويات.
وامن الاجتماع على تنظيم وإقامة احتفالات للمولد بمنطقة جبل أولياء وعلى إحكام التنسيق بين كافة الجهات ذات الصلة وعلى أن تقوم اللجان الفرعية بإعداد ورفع الخطط التفصيلية والميزانيات في اقرب وقت لضمان الإعداد المبكر والجيد للمناسبة.IMG 20210929 WA0093 IMG 20210929 WA0092 IMG 20210929 WA0091 IMG 20210929 WA0090 IMG 20210929 WA0089

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment