ضابط بالدعم السريع ينفذ عملية(فدائية ) لانقاذ قواته

by شوتايم2

 

 

قدم نقيب في قوات الدعم السريع روحه فداء لأرواح جنوده عندما نفذ عملية انتحارية خلال مواجهة مع عصابات في عمق صحراء السمالية.

وحكى قائد عمليات الدعم السريع اللواء عثمان محمد حامد  (حسب الحدث)بسالة النقيب الشهيد مبينا انه تقدم بعربته بكل قوة واندفع نحو مركبة كانت تطلق وابل من الرصاص تجاههم من مدفع دوشكا فاصطدم بها مما ادى الى استشهاده وقتل كل من كان بعربة الجماعة المسلحة واسكت صوت الرصاص.

ولفت اللواء عثمان إلى الى ان قوة من قاعدة (شفرليت) المتقدمة التي تقع على الحدود مع مصر وليبيا, وتبعد عن مدينة دنقلا بنحو (650) كيلومترا في قلب الصحراء قامت بضبط في يوم 25 نوفمبر بعد مطارة في الصحراء تم ضبط عربة و(30) قطعة سلاح بجانب الاستيلا على (5) عربة ومن ثم ظهرت عدد من المركبات التي تتبع للجماعات المسلحة امام عربتين تتبع للدعم السريع

وأوضح أن الجماعات المسلحة إستخدمت الاسلحة الثقيلة وكان عددهم كبيرا وكانت لديهم عربات تحمل “دوشكا” تمطر قوات الدعم السريع بالرصاص ما قاد النقيب الشهيد لقيادته عربته والاصطدام بها.

واكد ان قوات الدعم السريع استطاعت السيطرة على المعركة بعد الدعم الذي وصل عربة ثالثة مؤكدا احتساب احد ضابط برتبة النقيب و(2) من الافراد وتدمير عربة واحد واخرى معطلة فيما قتل من الجماعات (8) أفراد وعدد من الجرحى وتدمير (2) فيما تمكنت عربة من الهرب

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment