شاهد بالصور .. مديرة روضة الاصلاح : مائة معلومة في الساعة يخزنها طفلك فاحذر منها

by شوتايم1

الخرطوم : تغريد إدريس

قالت مديرة روضة الاصلاح والمتخصصة في رياض الاطفال الاستاذة انعام عثمان علي ان الطفل في عمر عامين يقوم بتخزين ما يعادل مائة كلمة في الساعة مشيرة الى ضرورة الاهتمام بالاطفال في هذا العمر .
واضافت انعام في اجتماع عقد امس بمبنى مدارس ورياض الاصلاح بمنطقة جبرة ضم عدد من اولاياء امر الاطفال وضحت فيه مدى اهمية مرحلة التعليم ما قبل المدرسي الذي يجب على الاسر الاهتمام به ضمن الاساسيات وذلك لانعكاسه الايجابي للطفل وسلوكه وشخصيته واضافت انعام ان عملية التعليم ما قبل المدرسي عند الكثير من الناس لا يعد بالشئ المهم مشيرة الى عدم اهتمام بعض اولياء الامر باطفالهم .
وقدمت انعام شرح كافي يوضح كيفية التعامل مع الطفل وما هي السبل التي يجب اتباعها مع بعض الاطفال للتحفيذ والترغيب وكذلك نصحت انعام اولياء امر الطلاب بعدم اتاحة اجهزة المشاهدة كالتلفاز والهواتف الذكية الا في حالة تنقية المواد التي تبث عبره وذلك حرصا على سلامة عقل الطفل والحفاظ على مستوى ذكائه .
من جانبها نوهت الاستاذة هديل جمال احمد معلمة اللغة الانجليزية الى ان مشاهدة التلفاز للاطفال تدمر ذكائهم و يجب متابعة المادة التي تعطى للطفل بالرغم من متابعة الرياض لهم الا انه لابد للاسرة ان تستمر في متابعة الطفل وتسهيل الطريقة التي يمكن ان يستوعبها.

١١٤١٠٤

١١٢٧٠٨ ١١٢٧٢٥ ١١٤٩٤٠ ١١٥٠٠١ ١١٥٠٠٥ ١١٥٠١٦ ١١٣٩٥٨

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment