يشعل النار في اخيه ويجلس لمشاهدته حتى (تفحم)

by شوتايم2

 

 

 

 

 

أصيب الشارع الليبي بالرعب من جريمة قتل مروعة قام فيها شاب في منطقة اللثامة بضواحي بنغازي بإحراق شقيقه في منزل كاد أن يكون مقيدًا ضد شخص مجهول.

تلقت شعبة المباحث الجنائية بمديرية امن بنغازي معلومات عن اندلاع حريق في منزل بمنطقة اللثامة ، وبناء على تعليمات رئيس الدائرة العميد سليمان بوشيبة انتقل المحققون الى مكان الحادث. الحادث .. وعند وصولهم عثروا على جثة مدني متفحمة من جراء الحريق نفذها أفراد المباحث ، بحسب (ليبيا نيوز).

وكشف التحقيق عن جريمة قتل مع سبق الإصرار ، أصبحت شبه طبيعية من الاختناق ، حيث تركزت الشبهات على شقيق الجاني كمتعاطي للمخدرات وعلى خلاف مع أسرته والضحية ؛ بسبب تعاطيه المفرط للمخدرات.

وتمكن المحققون من الحصول على تسجيل لوالدة الضحية وشقيقه يفيد بأن شقيق الضحية هدد الضحية بالقتل واعتدى على والدته وخنقها وهددها بالقتل.

وذكر المحققون أن الجاني الملقب بـ “إن إم إس” ، من مواليد 1985 ، اعترف بالتسلل إلى المنزل الذي كانت الضحية نائمة فيه ، وسكب البنزين عبر نافذة الغرفة وإشعال النار بوضع قطعة قماش في الغرفة. تراجع. وألقاه بالبنزين في الغرفة ، وبقي في سيارته الآلية. الليلة رأى المنزل يحترق ، ثم ذهب إلى والدته وأخبرها أنه رأى النار مشتعلة في المنزل الذي كانت تقيم فيه الضحية

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment