شاهد بالفيديو….ياباني ينفق اموال طائلة ليتحول الى (كلب)

by شوتايم2

 

 

 

 

حقق رجل من اليابان ما يصفه بأنه “حلم حياته” فى أن يبدو وكأنه حيوان، حيث نشر صورة له على موقع تويتر تركت مستخدمو المنصة فى حيرة من أمرهم.

ولجأ اليابانى الذى يدعى “توكو”، إلى وكالة محترفة تسمى “Zeppet”، لصنع زى إذا ما ارتداه فإنه سيصبح تماما مثل الكلب “كولى”، والذى ينتمى إلى إحدى سلالات الكلاب المعروفة فى اليابان، وكلفه ذلك نحو 2 مليون ين يابانى، واستغرق صنعه مدة 40 يومًا!.

ووفقًا لوسائل إعلام محلية فى اليابان، توفر وكالة “Zeppet” عددًا كبيرًا من المنحوتات للأفلام والإعلانات التجارية ومرافق التسلية وتنتج أيضًا الأزياء التى شوهدت على التلفزيون وأزياء المشاهير فى البلاد.

وكشف “توكو” لموقع “news.mynaviand”، عن سبب اختياره لفصيلة “الكولى”، قائلًا: “لقد صنعته كولى لأنه يبدو حقيقيًا عندما ارتديه.. أفضل الحيوانات هى الحيوانات اللطيفة وخاصة الرباعية”.

وأضاف: “اعتقدت أن حيوانًا كبيرًا قريبًا منى سيكون جيدًا، مع الأخذ فى الاعتبار أنه سيكون نموذجًا واقعيًا، لذلك قررت أن أجعله كلبًا.. حيث يمكن للكلاب ذات الشعر الطويل أن تخفى الشكل البشرى، ولذلك صنعت كولى، سلالة الكلاب المفضلة لدى”.

وعندما سئل توكو عما إذا كان يستطيع تحريك أطرافه بحرية، أجاب: “هناك قيود، لكن يمكن تحريكها.. ومع ذلك، إذا حركته كثيرًا، فلن أبدو مثل الكلب”.

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment