فنانة عربية شهيرة تكشف عن تعرضها لمحاولة اغتيال في السودان

by شوتايم2

 

 

 

 

 

تصدرت الممثلة السورية سولاف فواخرجي محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الانترنت “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها الجريئة عن حياتها الشخصية والعلمية، لا سيما أزماتها المتكررة التي كشفت عنها في تصريحات سابقة، وفيما يلي نستعرض في التقرير التالي أبرز تلك التصريحات:

قبل أشهر قليلة أعلنت الفنانة سولاف فواخرجي انفصالها عن زوجها، وذلك عبر صفحتها الخاصة على مواقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”، الأمر الذي أثار دهشة المتابعين، خصوصًا بعد كلماتها المؤثّرة عن طلاقها، وتوجيهها كلمة شكر لزوجها.

وقالت سلاف فواخرجي خلال منشورها: «أقرأ في تصريف كلمة الفِصام، انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ أي اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل وانْفَصَمَ المطَرُ أي انقطع وأقلع».

خطفها:

أكدت الفنانة سلاف فواخرجي، في عام 2013، أنَّها نَجت من محاولة اغتيال في السّودان من سوري معارض للنظام السوري، ولكن الجهات الأمنية أنقذتها بأعجوبة حسب وصفها وقتها.

وقالت “سلاف” أنَّ السياسة السورية وتأييدها الشّديد للرئيس بشّار الأسد وضعها في ورطة، وذلك كان سببًا في لمحاولة خطفها.

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي في تصريحات صحفية لها منذُ أشهر ماضية عن تعرّضها لفقدان بصر لمدة ساعة كاملة؛ بسبب إصابتها أثناء تصوير أحد الأعمال الفنيَّة التي تشارك فيها.

وقالت “سلاف”، إنَّها أُصيبت نتيجة سقوط السقف المركب في الديكور عليها أثناء تصويرها مشاهد في مسلسل عنبر 6 الذي بدأ عرضه خلال هذه الفترة على إحدى المنصَّات الإلكترونيّة.

وكشفت الفنانة سلاف فواخرجي عن أن الديكور سقط على رأسها ووجهها، وهذا تسبب في فقدانها للبصر لمدة ساعة كاملة

كانت الفنانة سلاف فواخرجي قد كشفت في تصريحات تليفزيونية كواليس حصولها على حقنة بالخطأ قائلة: «كان لدي مشهد أظهر فيه لدي شلل في وجهي، وكنت أتحدث مع الماكيرة، وقالت لي إنه من الممكن أن يعطيني الطبيب حقنة في رقبتي، تعطيني تخديرا نصفيا، وتساعدني في المشهد حتى أظهر بشكل حقيقي».

وأضافت: «أنا كنت سأمثل المشهد، لكن بعدما سمعت هذا الكلام شعرت بالتحدي، وقررت ألا أخاف، وأن آخذ الحقنة، شعرت بالخوف، وجاءت والدتي وزوجي وائل رمضان، واتفقت مع المخرج ألا أعيد المشهد، لأن مفعول الحقنة يستمر لمدة ساعتين».

تابعت: «أخذت الحقنة ومرت بسلام وصورت المشهد، لكن التخدير لم يستمر إلا ربع ساعة فقط من شدة توتري، الطبيب صدم مما حدث، لأن التخدير يستمر أكثر من ذلك، وكان من الممكن أن تتسبب هذه الحقنة في حدوث شيء لي حتى الموت

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment