بعد مجزرة تكساس …..ضحايا في اطلاق نار بجامعة امريكية

by شوتايم2

 

 

 

 

 

تحقق الشرطة الأمريكية، في حادث إطلاق نار مميت، خلال حفل تخرج في مدرسة في حرم جامعة كزافييه بمدينة لويزيانا، أسفر عن سقوط قتيلة وجريحين، في حادثة تأتي بعد أسبوع من مذبحة شهدتها مدرسة في تكساس، وفق ما أعلنت «سي إن إن».

وأوضحت شرطة نيو أورليانز، في بيان لها، أن الحادثة وقعت عندما كانت الجامعة تستضيف حفل تخرج لمدرسة «موريس جيف» المجتمعية. وقالت الشرطة إن أفرادها أبلغوا بإطلاق النار في ساحة انتظار السيارات بمركز مؤتمرات الجامعة، وعندما وصل الضباط، وجدوا ثلاثة ضحايا أعيرة نارية هم: رجلان وامرأة – نُقلوا جميعاً إلى المستشفيات؛ حيث لفظت السيدة أنفاسها الأخيرة.

وقالت الشرطة: «كان هناك قتال نشب بين امرأتين على ما يبدو. بعد هذه المعركة، أشهر المشاركون أسلحة، وأطلقوا النار»، لافتة إلى اعتقال عدة أشخاص في مكان الحادث لاستجوابهم. وكانت عمدة نيو أورليانز لاتويا كانتريل في حفل التخرج، لكنها غادرت قبل وقوع إطلاق النار.

وتحقق الشرطة حالياً في أسباب الحادثة. ووقع الحادث الأخير بعد أسبوع من مجزرة شهدتها ولاية تكساس فتح خلاها مراهق النار على أطفال في مدرسة بمدينة يوفالدي قتل خلالها 19 طفلاً، في حادثة فجرت غضباً عارماً في الولايات المتحدة، ونقاشاً محتدماً بشأن تداول الأسلحة

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment