بالصور…وفاة واحد من اشهر نجوم هوليوود

by شوتايم2

 

 

 

 

تصدر نجم هوليوود راي ليوتا مؤشرات البحث بعد وفاته، حيث رحل الممثل الشهير نجم هوليوود راي ليوتا​ عن عالمنا بعمر ناهز الـ 67 عاماً، وفي سلام أثناء نومه، في ​جمهورية الدومينيكان​، حيث كان يتواجد هناك لتصوير فيلم Dangerous Waters، وشكل الخبر صدمة كبيرة لعائلته وأحبائه إضافة إلى زملائه في هوليوود الذي أشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عنه، ومنهم النجمة ​جينيفر لوبيز​ الذي شاركها مسلسل Shades Of Blue التي أعربت عن حزنها لسماع الخبر.

وكانت النجمة نشرت فيديو من المسلسل لهما على صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي وأرفقته بتعليق نعته فيه، حيث كتبت: “كان راي شريكي في الجريمة في Shades of Blue.. أول ما يتبادر إلى الذهن هو أنه كان لطيفاً جداً مع أطفالي، كان راي مثالاً لرجل قاسٍ، كان حنوناً في الداخل.. أعتقد أن هذا ما جعله ممثلاً مقنعاً لمشاهدته.

وتابعت شاركنا بعض اللحظات الحادة في تلك السنوات الثلاث! عندما سمعت لأول مرة أنه تولى دوراً في Shades of Blue، شعرت بسعادة غامرة، وفي المرة الأولى التي مشينا فيها للقيام بمشهدنا الأول معاً، كانت هناك شرارة كهربائية واحترام متبادل، وكنا نعلم أن هذا سيكون جيداً، لقد استمتعنا بعمل المشاهد معاً، وشعرت أنني محظوظة لوجوده هناك للعمل معه والتعلم منه.

نجم هوليوود راي ليوتا
نجم هوليوود راي ليوتا

نجم هوليوود راي ليوتا

مثل كل الفنانين كان معقداً وصادقاً وعاطفياً جداً، مثل العصب الخام، كان سهل الوصول إليه ومتواصل جداً في تمثيله، وسأتذكر دائماً وقتنا معاً باعتزاز، لقد فقدنا عظيماً اليوم.. فلترقد بسلام راي.. من المحزن جداً أن نفقدك ما يبدو أنه قريباً.. سأتذكرك دائماً، أرسل الكثير من الحب والقوة لابنتك كارسن وعائلتك وجميع أحبائك”.

وكتب النجم بيرس مورغان: “ارقد في سلام يا ليوتا.. ممثل لامع، أحبه في فيلم Goodfellas.. خبر حزين”.

النجم راي ليوتا اشتهر على الشاشة الكبيرة عام 1986 عندما شارك في فيلم “سامثينغ وايلد” الذي رُشح بفضله للفوز بجائزة جولدن جلوب عن فئة أفضل ممثل بدور ثانوي، كما اشتهر بتأديته شخصية لاعب بيسبول في فيلم “فيلد أوف دريمز” من بطولة كيفن كوستنر سنة 1989، ومن ثم في فيلم “غودفيلاز” لمارتن سكورسيزي عام 1990.

من هو نجم هوليوود راي ليوتا؟

نجم هوليوود راي ليوتا ممثل أمريكي، تخصص في تقديم الادوار السيكوباتية خلف شكله الساحر حتي في ادواره كشاب لطيف مثل الادوار التي قدمها في الفترة ما بين 1989 و1995 ، وكان ليوتا قد درس التمثيل في جامعة ميامي وقضي سنواته الاولي يمثل في التليفزيون كأفلام تليفزيونية او مسلسلات او سهرات قصيرة، (Goodfellas 1990 )، و2013 The Place Beyond the Pines، Marriage Story [2019]، Charlie St، Cloud [2010]، Sin City: A Dame to Kill For 2014).

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment