تذبح زوجها وتطهوه

by شوتايم2

 

 

 

 

أقدمت سيدة يمنية تدعى مريم كليب على ارتكاب جريمة وحشية بحق زوجها، وذلك من خلال قتله طعناً بالسكين، ثم فصل جسده عن عنقه قبل أن تضع أطرافه في التنور “الفرن” لمحو أثر الجريمة.

وكشفت شرطة مديرية “الحداء” التابعة لمحافظة ذمار اليمنية جنوب العاصمة صنعاء، أنها ألقت القبض على الجانية التي تبلغ من العمر25 عاماً، بعد ارتكابها للجريمة الوحشية بحق زوجها بدر  عاطف 25 عاما، بسبب خلافات زوجية، حيث وجهت القاتلة عدة طعنات لزوجها أثناء نومه قبل أن تقوم بذبحه بسكين، وتمثل بجثته.

وكانت الشرطة قد تحركت فورا إلى مكان الجريمة بصحبة الأدلة الجنائية، وعند إلقاء القبض على الجانية، كانت تحاول الانتحار بتناول جرعات كبيرة من مبيد حشري سام، ولكن تم إنقاذها ونقلها إلى المستشفى والتحفظ عليها إلى حين استكمال التحقيقات.

وهزت هذه الواقعة الشارع اليمني، ومواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت تعليقات النشطاء التي حملت الكثير من تعبيرات الغضب والاستهجان، واصفين إياه بالخبر المؤلم والمفجع.

وكانت قد شهدت اليمن مؤخرا جريمة مروعة بعد ان أقدم شاب على قتل أبيه، وزوجة والده، وشقيقه  رميا بالرصاص وفر هاربا، بسبب خلاف على الميراث، بحسب ما قاله أشخاص مقربون من الأسرة، وهرع الجيران إلى المنزل ليجدوا الأب وزوجته وابنه قد سقطوا مضرجين بدمائهم، وقاموا بإسعافهم إلى المستشفى، إلا أنهم فارقوا الحياة قبل وصولوهم إليه.

 

 

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment