شاهد بالصورة …..الفتى المدلل جاستين بيبر يتحول الى وحش

by شوتايم2

 

 

 

 

 

بعد تأجيل ثلاث عروض فنية له، نشر النجم الكندي ​جاستين بيبر​ فيديو على صفحته على الانستغرام، صدم فيه المتابعين بالكشف عن إصابته بمتلازمة “رامزي هانت” أدت إلى شلل في النصف الأيمن من وجهه، ما أثرت على عصب الوجه بالقرب من أذنيه، بسبب فيروس أضر بعصب أذنه.

كما لا يستطيع جاستن أن يرمش بإحدى عينيه، ويمكنه فقط الابتسامة بجانب واحد من فمه كما هو واضح من الفيديو الذي ظهر فيه، وقال: “لا أستطيع أن أبتسم على هذا الجانب من وجهي وفتحة الأنف لا تتحرك لذلك يوجد شلل كامل في هذا الجانب من وجهي”.

واكد الفنان البالغ من العمر 28 عام، أنه يُجري تمارين للوجه ليستعيد عافيته ويعود الى حياته الطبيعية، ولا يمكنه جسدياً القيام بعروضه في الوقت الحالي، مشيرا الى أنه لا يعرف كم من الوقت سيستغرق الأمر ليعود وجهه إلى طبيعته، متمنياً على معجبيه التحلي بالصبر.

وتابع بيبر في الفيديو قائلا: “كنت أتمنى ألا يكون الأمر كذلك، لكن من الواضح أن جسدي يخبرني أنه يجب أن أتمهل”، مؤكدا انه سيستغل هذا الوقت في الراحة والعودة معافا كليا.

هذا وكان من المفترض أن يغني بيبر في واشنطن وتورنتو قبل أيام، على أن تنظم في الأسابيع القادمة حفلات في نيويورك ولوس أنجلوس.

يذكر ان نجم البوب جاستن بيبر قد اشتهر بعمر 13 عاما، وأصبح ظاهرة شعبية عالمية بأغاني مثل “بيبي” و”بيليف”.

 

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment