رئيس لجنة التغيير والخدمات يهرب عبر السور من مواطني دار السلام

by شوتايم2

 

 

 

 

أغلق مواطنو منطقة مربع ٥١ إسكان دار السلام أبواب وحدة السلام الإدارية بمحلية ام بدة للمطالبة بحل لجنة الخدمات والتغيير بالاسكان.

واقتحم المواطنين الاجتماع الذي عقده منسق لجان الخدمات والتغيير بالوحدة، ونددوا بعضوية اللجنة ووصفوهم ب” الفاشلين” في تقديم الخدمات، وهتفوا “الحل في البل”.

وأحتجز المواطنين كل المجتمعيين داخل مباني المحلية لفترة طويلة مادفع رئيس اللجنة الي تسور حيطة الوحدة الإدارية لمغادرة المكان  فيما تم منع عضوية اللجنة من المغادرة.

وشهد الاجتماع اشتباك بالأيدي بين مؤيدي اللجنة والمواطنين، ونشبت حرب كلامية بينهم والمواطنين، قبل تدخل العقلاء من المواطنين لإخلاء سبيل العضوية.

وقال المواطن حسين أحمد محمد خلال الاجتماع أن اللجنة فشلت في متابعة  تقديم الخدمات الضرورية الممثلة فى المياه والصحة والتعليم، مبينا ان الاسكان به عدد ثلاث آبار مياه منها اثنين كانت معطلة تماما لمدة ٩ شهور.

وأضاف: “لكن اللجنة لم تتحرك في سبيل صيانتها  بالإضافة لعدم  التحرك لصديق المدرسة وأضاف نتيجة لذلك رفض للمواطنين تلك اللجنة وطالبوا بحلها فورا لقصورها”.

وقال إن المواطنين جلسوا من قبل مع المدير التنفيذي لمحلية امبدة ووجه بحل اللجنة وتسليم الاختام خلال ٢٤ ساعة ولكن لم يتم ذلك.

ومن جهته أكد منسق لجان الخدمات والتغيير بوحدة للسلام بمحلية امبدة بخيت آدم عيسي  هنالك تباين في وجهات النظر بين لجنة الخدمات والتغيير والمواطنين بالحي حول تقديم الخدمات بالإضافة لعدم التواصل بين اللجنة والمواطنين مما ترك فجوه بينهما.

ودفع المنسق خلال الاجتماع بقترح تشكيل لجنة توافقية مناصفة بين المواطنين واللجنة علي تقديم الأطراف  مرشيحها اليوم.

 

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment