علي الفادني يكشف موقفه بشأن تطبيع المريخ

by شوتايم3

أكد قطب المريخ الكبير علي الفادني دعم استقرار المريخ خلال المرحلة القادمة خاصة بعد النتيجة الايجابية التي حققها الفريق أمام الهلال في بطولة الدوري.
وشكر الفادني الجهاز الفني واللاعبين على ما قدموه في هذه المباراة من مردود عالي، وقال إن مباريات القمة بطولة لوحدها والمريخ كان في الموعد مقدماً شخصية كبيرة داخل الملعب مضيفاً أن النتيجة كان من المفترض أن تنتهي بأكثر من هدف لولاء سوء الحظ في العديد من الفرص.
ووصف الفادني الفوز في القمة بأنه ينبغي أن يكون بداية توحد لجميع المريخاب، وبداية استقرار تام في جميع النواحي.
وقال يجب تناسي الخلافات والانقسامات في المجتمع المريخي والتي أوصلت النادي إلى مرحلة متأخرة وجب التوقف عندها

مدياً حزنه على الحالة التي وصل إليها ملعب النادي.
و أضاف ” الرد كاسل كان من أجمل ملاعب أفريقيا ولكنه بسبب الصراعات تحول إلى شيء آخر لا يشبه المريخ العظيم”.

وكشف الفادني عن تلقيه اتصالات من عدة شخصيات مريخية للعمل ضمن لجنة التسيير المرتقب الإعلان عنها الا انه اعتذر لظروف عملية خاصة وقال افضل ان اكون داعما ومساندا من الخارج لجميع الإدارات

وقال أتمنى أن يتناسى مجلس الإدارة الحالي وكذلك اللجنة التي سيتم تكوينها الخلافات وقال إنه عقد جلسة صلح خلال الفترة الماضية بين بعض عضوية المجلس وينبغي أن يتم العمل بمخرجات هذه الجلسة التي شهدها عدد من أبناء النادي.

ورفض كشف موقفه بشأن الترشح في انتخابات النادي القادمة حال الإعلان عنها وقال “لكل حادثة حديث”
كما أعلن عن تكريم كبير للمدير الفني غازي الغرايري، والمهاجم رمضان عجب وحارس المرمي محمد المصطفى يوم الأربعاء القادم وقال إن هذا التكريم يأتي ضمن سلسلة من التكريمات التي قام بها سابقا لنجوم الفرقة الحمراء وهذا عهدنا معهم ان نكون إلى جوارهم كلما كانوا على قدر العهد والوعد وبذلوا الجهد والقتال داخل الملعب.

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment