عمومية جمعية الصحافة الالكترونية تجدد الثقة في مكتبها التتفيذي

by شوتايم2

 

 

 

 

IMG 20220706 WA0064 IMG 20220706 WA0063

 

 

عمومية جمعية الصحافة الالكترونية تجدد الثقة في مكتبها التتفيذي

الخرطوم :شوتايم نيوز

عقدت جمعية الصحافة الالكترونية السودانية جمعيتها العمومية السنوية العادية الثلاثاء ٥ يوليو ٢٠٢٢م  بقاعة مركز ترياق للخدمات الصحفية بالخرطوم وبحضور واشراف ممثل مسجل المنظمات الوطنية الاستاذة سوسن عوض الله محمد حيث تمت اجازة خطاب الاداء للعام المنصرم الذي قدمه رئيس المكتب التنفيذي عبدالباقي جبارة والميزانية السنوية التي قدمها السكرتير المالي دكتور كمال محمود النعيم بالاجماع، كما جددت الجمعية العمومية الثقة في المكتب التنفيذي واشادت بالمجهودات التي بذلها .
في الاثناء اشاد ممثل مسجل المنظمات الوطنية استاذة سوسن واعضاء الجمعية العمومية بالانجازات التي تحققت في  تلك الفترة القصيرة على الرغم من الظروف التي تمر بها البلاد .
من جهة اخرى أجازت الجمعية العمومية مقترح العمل بالاستعانة باعضاء الجمعية خارج المكتب التنفيذي في لجان المشروعات وانتخبت خمسة اعضاء جدد يمكن الاستعانة بهم في سكرتاريات المكتب التنفيذي بخلاف الضباط الثلاث والاعضاء الجدد هم عمر كردفاني ، مجاهد سعيد ، عاصم السني ، محمد السني وسناء المادح  ، كما اجازت الجمعية العمومية رسوم الاشتراك الشهري الجديدة التي تم رفعها الى خمسمائة جنيه شهريا بدلا من مئة جنيه.
وعاب المجتمعون قصور المكتب التنفيذي في تحصيل الاشتراكات وعدم عقد اجتماعات تفاكرية شهرية مع اعضاء الجمعية خارج المكتب التنفيذي و برر رئيس الجمعية عبدالباقي هذا القصور لعدم وجود مقر  للجمعية وقلة الموارد والاحداث التي عطلت النشاط في البلاد .
كما ناقش الأعضاء موضوع الجمعية التعاونية وقرروا حث مجلسها المنتخب على العمل على تجويد الأداء بما يخدم مصالح أعضاء الجمعية.
وبعد مداولات كثيرة تقدم الأعضاء بتوصيات تصب جميعها في تحقيق اهداف الجمعية وعلى رأسها الإستمرار في الدورات التدريبية لمختلف أقسام الصحافة الإلكترونية وأيضا موضوع إيجاد مقر دائم للجمعية وعمل ورشة خاصة بتوحيد رسوم الإعلانات في الصحف الإلكترونية وغيرها من المقترحات المهمة وتعهد الجميع في الختام بالعمل بروح الفريق حتى تحقيق اكبر قدر من الانجازات .

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment