طائرة تهبط اضطراريا على طريق مرور سريع

by شوتايم2

 

 

 

تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطائرة قامت بهبوط اضطراري لطائرة في ولاية نورث كارولاينا بالولايات المتحدة الأمريكية على طريق سريع.

ووفقا لما ورد في صحيفة ” ديلي ستار” البريطانية فإن رواد التواصل الاجتماعي قاموا بالتقاط مقطع فيديو لطائرة تسير على طريق سريع في ولاية نورث كارولاينا ولحسن الحظ لم تصطدم بالسيارات على الطريق على الرغم من سرعة السيارات الكبيرة إلا أن الأمر انتهى بدون كارثة بشرية .

و بحسب ما نقلته شبكة ” سي إن إن ” الأمريكية فإن المواطنين على الطريق السريع في ولاية نورث كارولاينا صدموا بوجود طائرة تقوم بهبوط اضطراري على الطريق فقاموا بمحاولة السير بجانبها و البعد عنها بالقدر الكافي حتى لا تنقلب السيارات وتحدث كارثة على الطريق.

وتمكن قائد الطائرة من قيادة الطائرة على الطريق بطريقة محترفة بحيث خرج من منطقة الخطر وابتعد عن السيارات و المواطنين و تمكن من الخروج من الطائرة سليما بدون أي خسائر بشرية.

جدير بالذكر أن رواد التواصل الاجتماعي تفاعلوا بشكل كبير مع مقطع الفيديو المنتشر عبر يوتيوب و أثنوا على الطيار و قدرته الاحترافية في قيادة الطائرة و عدم إصابة أي شخص بمكروه رغم الهبوط الاضطراري

 

 

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment