طفل في الرابعة يطلق النار على الشرطة

by شوتايم2

 

 

 

شهدت ولاية يوتاه الأمريكية حادثة غريبة، إذ لم يتمالك طفل يبلغ من العمر 4 سنوات رؤية رجال الشرطة، تقوم بتكبيل والده، والقبض عليه، وقام بإشهار السلاح في وجههم وإطلاق النار عليهم، ما سبب صدمة لدى أفراد الأمن، وفق ما نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأوضحت الشرطة الأمريكية تفاصيل الحادثة الموثقة بالفيديو، والتي وقعت في فبراير/ شباط الماضي، في مدينة ميدفال، بعدما تشاجر والد الطفل المدعو سادت جونسون والبالغ من العمر 27 عاماً مع موظفة في مطعم مكدونالدز بسبب التأخر في تلبية طلبه.

وعقب المشاجرة بدأ والد الطفل في شتم الموظفة، وسحب الإيصال من يدها، ومن ثم تناول مسدساً كان بحوزته، وأشهره في وجهها. ووتحركت الشرطة إلى مكان الحادثة، بعدما سارعت إدارة المطعم بإبلاغها بوجود شخص يهدد باستخدام سلاح ناري على موظفيها، حيث شرعوا في محاولة اعتقال الرجل الذي كان يتواجد في سيارة أمام المطعم.

وأصدر الضباط أوامر لجونسون بالخروج من السيارة، لكنه لم يمتثل، ففتحت الشرطة بعد ذلك باب السيارة، وسحبته للخارج.

ولم ينتبه رجال الشرطة خلال تنفيذهم الاعتقال لوجود طفلين في المقعد الخلفي للسيارة، كان أحدهم في حوزته بندقية، وسارع بإطلاق النار على أفراد الأمن.

وأوضحت الشرطة أن الطفل أطلق رصاصة واحدة تجاه عناصر الشرطة، لكنها لم تصب أحداً بأذى، بعدما سارع الضابط لإبعاد البندقية بيده بعيداً.

وبحسب سجلات التحقيق، فإن الطفل أطلق النار لأنه «أراد عودة والده». واعترف الأب الذي دين لاحقاً بإساءة معاملة الأطفال، بأن هذه لم تكن المرة الأولى التي يمسك فيها الطفل بسلاحه

 

 

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment