شاهد بالفيديو…..لحظة سقوط الصاروخ الصيني

by شوتايم2

 

 

 

لحظة سقوط الصاروخ الصيني، كلمات تصدرت محرك البحث «جوجل» بعد رصد سقوط حطام الصاروخ التائه الذي أثار حالة من الرعب في العديد من دول العالم.

لحظة سقوط الصاروخ الصيني

وتداول موقع مركز الفلك الدولي، عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، لحظة سقوط الصاروخ الصيني، عبر مقطع فيديو يوثق لحظة سقوط حطام الصاروخ الصيني

وعلق مركز الفلك الدولي على فيديو لحظة سقوط الصاروخ الصيني، قائلا: «عاجل: فيديو تم تصويره قبل دقائق من ماليزيا يوثق لحظة سقوط حطام الصاروخ الصيني بالقرب من إندونيسيا».

ما خطورة الصاروخ الصيني؟

ووفقا لما ذكرته الجمعية الفلكية بجدة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فإن هناك احتمالًا أن تسقط أجزاء من معزز الصاروخ فوق اليابسة، ربما في منطقة مأهولة بالسكان، كما حدث في مايو 2020، عندما تساقطت قطع من جسم الصاروخ السابق على ساحل العاج وألحق أضرارا بعدة مبانٍ على الرغم من عدم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

ويعد أسوأ سيناريو هو سقوط أحد أجزاء حطام معزز الصاروخ الصيني على منطقة مأهولة بالسكان، بحسب الجمعية الفلكية بجدة: «حطام معزز الصاروخ سوف يندفع بسرعة 160 كيلومترا بالساعة تقريبًا، لذلك قد يكون هناك أضرارًا مادية، ولكن نظرًا لأنه سينتشر على طول أكثر من 100 كيلومتر على طول المسار، فمن المحتمل أن تصطدم قطعة واحدة أو قطعتين بمنطقة مأهولة بالسكان، وبشكل عام تحترق معظم الأجسام بالكامل في الغلاف الجوي خلال عودة دخولها إلى الغلاف الجوي».

 

 

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment