شاهد بالصور…..شرطة دبي تكرم سودانيا عمل بها لمدة 43عاما

by شوتايم2

 

 

كرّمت شرطة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في العميد عبد الله خادم سرور المعصم مدير مركز شرطة بر دبي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، وبحضور العقيد راشد الشحي، نائب مدير المركز، وعدد من الضباط، كرم الوكيل عبد الرحمن عوض محمد بانقا، “سوداني الجنسية”، وذلك تقديراً لعطائه المثمر وتميزه وخدمته المخلصة والطويلة في شرطة دبي التي امتدت على مدار 43 عاماً.

وبحسب رصد “كوش نيوز” نشرت صور التكريم على المنصات الرقمية لشرطة دبي، وسط تفاعل وإعجاب من رواد هذه المنصات. وأثنى العميد عبد الله خادم على جهود الوكيل عبد الرحمن بانقا وكفاءته في أداء المهام الموكلة إليه أثناء عمله في مركز شرطة بر دبي، مؤكداً أنه كان أحد موظفي المركز المثاليين، ومثالاً يُحتذى في الأخلاق والتفاني في العمل.

من جانبه، عبر الوكيل عبد الرحمن بانقا عن شكره وامتنانه للقيادة العام لشرطة دبي على هذه المبادرة الطيبة، مشيراً الى أنه فخور جداً بالعمل في شرطة دبي لهذه الفترة الطويلة، شاكراً زملاءه في العمل على حسن المعاملة وتقديم العون له خلال فترة عمله.

وأوضح الوكيل بانقا أنه أثناء فترة عمله الطويلة في شرطة دبي تنقل بين العديد من مراكزها المختلفة، وعمل في جميع أقسام المركز، مما أكسبه الخبرة في التعامل مع جميع ظروف العمل المختلفة

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب




Leave a Comment