شاهد بالصور ….حلاق سوداني يشتهر في انجلترا

by شوتايم2

 

 

 

صنع الشاب السوداني محمد علي يعقوب الحدث في انكلترا بعد ان قام بمبادرة انسانية فريدة من نوعها وهي التطوع لحلاقة شعر الفقراء والمشردين دون مقابل .

ويعيش محمد علي البالغ من العمر (26) في مدينة ديربي حيث يمتلك صالون للحلاقة خاص به وانتشر صدي مبادرته علي نطاق واسع في مواقع التواصل حيث اصبح محمد علي من مشاهير موقع تيك توك حيث حشد اكثر من مليون معجب بفضل اعماله الانسانية وافعاله الكريمة .

ويقول محمد علي يعقوب لصحيفة الديلي ميل الانجليزية عن مبادرته : “لقد وهبني الله هذه الموهبة في قص شعر الناس ، لذلك من الصواب أن أعيدها إلى المجتمع لمن هم في حاجة إليها.

أشعر بسعادة كبيرة عندما أقدم للناس قصة شعر مجانية.لا يختلف الأشخاص المشردون عن أي منا – فجميعهم لديهم قصصهم ، لكن ليس لديهم عائلة أو أصدقاء يهتمون بهم.ولا يجب ان تكون حياتهم منعزلة وبائسة ، لذا إذا كانت قصات شعري قادرة على إضفاء إشراقة على يومهم ومنحهم شعورًا أفضل ، فهذا شئ رائع.

حيث نشأت في السودان ، كنا دائمًا نبحث عن بعضنا البعض. وكان هذا جزء من الحياة الجميلة البسيطة التي كنا عليها والتي اريد ان اعيشها هنا .

انا أعمل ستة أيام في الأسبوع في محل الحلاقة الخاص بي ، وفي يوم إجازتي اذهب الي المدن المختلفة مثل برمنغهام ومانشستر وليستر ولندن حيث احاول العثور علي الاشخاص المحتاجين لكي ارسم الفرحة علي وجوههم

 

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب






Leave a Comment