المطربة اصالة تحتفي بعريس سوداني

by شوتايم2

 

 

 

 

عبرت عن رغبتها بإقامة زفة له ولعروسه
الفنانة أصالة تحتفي بعريس سوداني حوّل تكاليف زفافه إلى وجبات لإطعام المرضى

أشادت المطربة السورية أصالة نصري، بشاب سوداني، حوّل تكاليف مراسم زفافه إلى وجبات طعام للمرضى في مستشفى أم درمان، م، حيث وصفت ما قام به بـ“الرهيب“.
وأعادت أصالة نشر تغريدة تتحدث عن العريس الذي احتفى به السودانيون على مواقع التواصل الاجتماعي، معربة عن رغبتها بإقامة ”زفة له ولعروسه بصوتها“.
وكتبت أصالة: ”لو أعرف وينه بعمل لّه أغنية زفّة إله ولعروسته بصوتي أحتفل فيهم نيابة عنّ كلّ عربي فرح بتصرّف العريس الرّهيب“.
ولاقت تغريدة أصالة تفاعلا واسعا من قبل جمهورها، حيث جاء في التعليقات: ”وانتِ مثال للقلب الطيب وتقدرين ربي يسعدك“، “ احلى من يحتفل و احلى صوت“، ”كفوووو علييييكك ياأصاله أصيله طول عمرك“.
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا صورة للعريس برفقة شبان وهم منهمكون في إعداد وجبات الطعام المخصصة للمستشفى. وانهالت الدعوات للعريس؛ بسبب هذه المبادرة الأولى من نوعها.
واحتفى رواد مواقع التواصل بخطوة التخلي عن هذه العادات المصاحبة للزواج، بتحويل تكاليفها إلى عمل إنساني، حيث لا زالت وسائل التواصل الاجتماعي تضج بالتفاعل مع جرأة العريس الذي أقدم على الخطوة.
لكن محمد الفاتح مجذوب، لديه رأي مختلف حول الخطوة، حيث يقول عبر تغريدة، إن ”الوليمة المصاحبة للعرس هي من الدين وليست عادة اجتماعية حتى يتم استبدالها ونقلها إلى مكان آخر“.وأضاف: ”إذا استبدلت الوليمة التي ينبغي أن تدعو لها الأهل والجيران وغيرهم، وحولتها للمستشفى، اسمح لي أن أقول لك بأن هذا غير صحيح“، مشيرا إلى أن الوجبات التي خصصت إلى المستشفى إذا كانت جزءا من وليمة العرس فهي صحيحة وسنة حميدة.FB IMG 1666636568992 FB IMG 1666636562013 FB IMG 1666636554839 FB IMG 1666636550683 FB IMG 1666636544664

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب






Leave a Comment