شاهد بالفيديو والصور….كلب ينقذ طفل من هجوم ضاري

by شوتايم2

 

 

 

شجار الكلبين

فى مشهد بطولى، تمكن كلب، من إنقاذ صبي يبلغ من العمر ست سنوات من ولاية فلوريدا الأمريكية، عندما اندفع كلب من فصيلة “جيرمان شيبرد”، الأليف لحماية الطفل، بعد أن هاجمه كلب مملوك لأحد الجيران.

الحادث المخيف، وقع فى 8 نوفمبر عندما كان الصبي الصغير بالخارج في حديقته الأمامية يلعب مع كلبه، في منزله في جنوب فلوريدا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وطبقاً لوالد الصبي، فقد ركض كلب الجيران، وراح يركض نحو ابنه، وتابع: “شعر حيوان العائلة تانك، وهو يبلغ من العمر عامًا واحدًا، أن الصبى الصغير في خطر واندفع لحمايته”.

في مقطع فيديو، تندفع غريزة الحراسة لدى تانك، حيث دفع الصبي بعيدًا عن طريق الأذى ثم يقف فوق الصبي لحمايته قبل مواجهة الكلب الآخر، وبينما جري الولد الصغير نحو والدته بالبكاء، اندفع الأب إلى مكان الحادث لإنهاء شجار الكلاب.

الكلب ينقذ الصبى
شجار الكلبين

قال الأب: “كان الصبى والكلب الآخر نقله صاحبه إلى المنزل”، ومنذ أن انتشر الفيديو على نطاق واسع، أشاد العديد من محبي الكلاب بتانك لتصرفه البطولى، فيما قال أحد المعلقين: “هذا كلب  رائع.. الحمد لله أن الطفل لم يصب بأذى، لحظة مرعبة لتلك الأم! إذا كنت لا تستطيع التحكم في كلبك، فاحتفظ به منزلك”.

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب






Leave a Comment