منظمة خور طقت للتنمية تعقد اجتماعها الدوري وتجدد الثقة في المكتب التنفيذي

by شوتايم2

 

 

 

 

الخرطوم :بدر الدين خاطر

تم   السبت التاسع عشر من نوفمبر ،بقاعة حديقة الجوري ، بحضور مندوب مفوضية العون الانساني الاستاذ محمد عثمان الذي قال : اتشرف بحضور هذا الإجتماع الذي يضم عقولا نيرة الجميع تطرقوا إلى التمويل لانه جوهر العمل الطوعي
وقال ان ليس  ما يمنع أن يتم تسجيل فرعية وذلك للتوسع جغرافيا للولايات ممثلا للسبد المسجل العام ، إنعقاد جلسة الجمعية العمومية ، لمنظمة خريجي مدرسة خور طقت الثانوية . وقد إستعرضت المكتب التنفيذي للمنظمة ، ممثلا في شخص رئيسها السيد ابراهيم الكوباني ونائبه السيد مبارك حامد ، والامين العام الاستاذ جبرا النعيم جابر ، ماتم في العام الماضي والمشاريع المقترحة للعام القادم . وامن الحاضرون علي استمرار تكليف اعضاء،المكتب التنفيذي بمواصلة العمل لانحاز المهام .

ممثل مجلس جامعة كردفان الأستاذ محمد الفاتح بشارة قال ان الجامعة لن تألو جهدا في دفع مسيرة المنظمة مشيرا إلى أن المنظمة يجب أن تتجه إلى الإستثمار وتفعيل المشروعات التي ترفد مشروعات المنظمة
يذكر ان منظمة خريجي مدرسة خور طقت الثانوية قد اسست العام الماضي ، بعد العودة من رحلة غير مسبوقة ، بمناسبة اليوبيل الذهبي لتخريج الدفعة التاسعة عشر لمدرسة خور طقت الثاتوية ، التي الت ملكيتها الي حامعة كردفان ، بعد قرار اغلاقها في العام 1996 .
والجدير بالذكر ان الدفعة التاسعة عشر لخريجي المدرسة في العام 1971 ،قد قدمت عدد مقدرا من حملة درجة الاستاذية و الدكتوراة ، منهم واحد وعشرين إختصاصي ، في كافة التخصصات الطبية . وعدد ثلاثة وعشرين خبير تربوي . واحد عشر خبيرا مصرفي ومالي . وثلاثةعشر مهندسا ، واربعة ادباء وشعراء ،. وخبراء في البيطرة والزراعة وتخصصات اخري .
السيد ابراهيم عوض الكوباني ، رئيس المنظمة ، اشاد بالمجهودات المقدرة لافراد الدفعة وغيرتهم وتفانيهم من اجل اعادة مدرسة خور طقت الثانوية الي سابق عهدها . وثمن دور مفوضية العون الإنساني وماتبذله إدارتها في سبيل التنمية . ومن جانبه اكد ممثل المسجل العام للمفوضية سعيها الحثيث ١٦٠٠٠٢ ١٣٢٢١٣ ١٣٢٢٢٢ ١٣٢٠٤٤ ١٣٠٤٢٧ ١٣٠١١٦ ١٣٠٠٤٢لدفع عملية التنمية عبر المنظمات والجمعيات الطوعية الوطنية . وقد اشاد بالروح الوطنية الصادقة لاعضاء المنظمة مثمنا دورهم المتعاظم ، رغم بلوغهم سن التقاعد وتمني لهم التوفيق فيما يقدمونه من عمل وطني .

 

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب






Leave a Comment