تعرف على مسببات استهلاك باقة الانترنت قبل اوانها

by شوتايم2

 

 

 

 

يمثل الإنترنت أهمية كبيرة بالنسبة لأغلب الناس، ويعتمدون عليه في التواصل مع أصدقائهم حول العالم، وقضاء مهامهم اليومية والعملية المختلفة، لذا يحرص هؤلاء الناس على الاشتراك في باقات إنترنت شهرية كبيرة تمكنهم من إتمام مهامهم على نحو سريع وكامل.

أهمية الاشتراك في باقة الإنترنت
وعلى الرغم اشتراك هؤلاء الناس في باقات إنترنت شهرية كبيرة كي تلبي احتياجاتهم من الإنترنت وتوفر لهم السرعة المطلوبة، إلا أن أغلبهم يعاني من مشكلة نفاذ باقة الإنترنت قبل نهاية الشهر، ما يسبب لهم إزعاجًا وقد يدفعهم إلى الاشتراك في باقات إضافية وتكبد مزيدًا من الأموال.

وفي الغالب يكون اختلاف استخدام الإنترنت، من شخص لآخر هو التفسير الأنسب والأقرب للصواب لمشكلة نفاذ باقة الإنترنت لدى البعض قبل نهاية الشهر؛ لذا نوضح أهم 7 أسباب تستنزف باقة الإنترنت وتؤدي لانتهائها، وفقًا لِما ذكره موقع «CNET»، وهي:

7 أسباب تؤدي لنفاذ باقة الإنترنت قبل نهاية الشهر
1- كثرة تشغيل ملفات الصوت أو الفيديو، وذلك لأن ملفات الصوت والفيديو تستهلك مزيدًا من الـ«ميجابايتس»، وقد تستهلك ملفات الصوت عالية الجودة ما يصل إلى 115 ميجابايت من البيانات كل ساعة.

2- تنزيل ملفات كبيرة مثل الموسيقى أو مقاطع الفيديو.

3- فتح مواقع الويب المليئة بالصور، لا سيما تلك العالية الجودة.

4- مكالمات الفيديو؛ إذ أن مكالمات الفيديو قد يصل استهلاكها لـ1.5 جيجابايت من باقة الإنترنت كل ساعة، في حين تشغيل مكالمات الفيديو عالية الجودة قد تستهلك من 3 إلى 7 جيجابايت في الساعة.

5- تشغيل اختبارات السرعة.

6- عمليات النسخ الاحتياطية السحابية التلقائية.

7- تحديثات البرامج والمزامنة وخدمات الموقع

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب






Leave a Comment