زواج ابن الغالي يتحول الى اكبر تظاهرة اجتماعية

by شوتايم2

 

 

 

 

شهده البرهان وحميدتي وغنت هدى عربي
تفاصيل اضخم زواج بالخرطومIMG 20221203 WA0041 IMG 20221203 WA0040 IMG 20221203 WA0039 IMG 20221203 WA0038 IMG 20221203 WA0037

شهدت الخرطوم مساء امس الجمعة حفل زواج يعد الاضخم ، حيث تقاسم الحضور الافراح مع الامين العام لمجلس السيادة الفريق ركن محمد الغالي بمناسبة عقد قران وحفل زفاف نجله المهندس احمد من كريمة آل الباهي.
شرف المناسبة بصالة بركة الملوك رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان الذي كان وكيلا عن العريس في مراسم عقد القران بحضور اعضاء مجلس السيادة مالك عقار ،د. الهادي ادريس والطاهر حجر ومديرا المخابرات الفريق احمد مفضل والشرطة الفريق عنان حامد وعدد من الوزراء ووكلاء الوزارات والمسؤولين بالدولة تقدمهم وزير المالية د. جبريل ابراهيم الى جانب حاكم اقليم دارفور مني مناوي ونائبه د. محمد عيسى عليو.
وشهدت المناسبة الضخمة حضور عدد كبير من كبار ضباط القوات المسلحة والشرطة والمخابرات ونجوم المجتمع ورجال الاعمال الى جانب زعماء الادارات الاهلية خاصة من دارفور الذين حرص البرهان على مصافحة عددا منهم وقد استقبلوه بالتكبير، وكان قد تحرر من قيود البروتوكول وطاف على بعض الحاضرين في اماكنهم وسأل بصوت عال عن قيادات ورموز مدينة زالنجي التي عمل بها من قبل.
بينما شهد حفل الزفاف ، نائب رئيس مجلس السيادة محمد حمدان حميدتي الذي قدم التهاني للعروسين ، وزغردن له عدد من النساء و(بشر) لهن .. كما حرص عدد من الشباب والاطفال على التقاط صور (سيلفي) معه وسبق ذلك توجيه منه لطاقم حراسته بالابتعاد عنه، وامضى وقتا مستمتعا بالحفل.
السفير السعودي علي بن حسن جعفر كان ضمن الحضور وتفاعل بشكل كبير مع اغنيات (الحماسة والسيرة) مع الفنانة هدى عربي التي تالقت في الحفل والذي شهد حضورا ضاقت به الصالة وكذلك باحتها التي جرت فيها مراسم عقد القران مما تسبب في ازدحام مروري بشارع محمد نجيب رغم اجتهادات رجال المرور.
المناسبة المحضورة كانت بمثابة استفتاء لشعبية ومكانة والد العريس الفريق الغالي الذي يتمتع بصلات وثيقة مع المكونات العسكرية والمدنية والمجتمعية من خلال تواصله الممتد معها بعيدا عن التقاطعات السياسية.
الانباء تقول ان العروسين قررا بداية حياتهما الزوجية بتأدية شعيرة العمرة.

اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب






Leave a Comment