تفجير قنبلة بمحكمة المجلد

by شوتايم2

 

فجر جندي بقوات الدعم السريع، بمنطقة المجلد في ولاية غرب كردفان، قنبلة يدوية بمحكمة المنطقة خلال جلسة بسبب خلاف أسري مع زوجته، وبحضور عدد من المواطنين ذوي الصلة بالقضية. وقال قاضي المحكمة العامة والمشرف بمحكمة المجلد، مالك تندل في توضيح للحادثة، إن قاضي الدرجة الثانية كانت لديه دعوى (فسخ نكاح) مرفوعة من قبل مواطنة مدعية في مواجهة المدعى عليه زوجها، والجلسة محددة لشرح الدعوى، مبيناً أن المدعى عليه حاول مقاطعة المدعية خلال حديثها أمام القاضي لشرح دعواها، فطلب منه القاضي أن يسكت ولديه الفرصة للرد.
وأوضح القاضي أن المواطن ودون مقدمات رفض التوجيه وأخرج من جيبه قنبلة قرنيت، فطلب منه القاضي أن يعيدها إلى مكانها، إلا أنه تحرك بها ونزع تيلة الأمان، مبيناً أن القاضي استدعى عناصر الشرطة القضائية الذين طاردوا الرجل وبعد الإمساك به انفرجت القنبلة وتعرض هو واثنين من عناصر الشرطة القضائية لإصابات متفاومة نقلوا على إثرها لمستشفى الأبيض للعلاج.
وأشار القاضي إلى أنه تبين أن الشخص صاحب القنبلة يتبع لقوات الدعم السريع، ووجدت قنبلة يدوية أخرى في جيبه، منوهاً إلى أنه ظل منذ توليه مسؤوليته في المحكمة ظل يتحدث مع مدير الشرطة بمدينة الفولة عاصمة الولاية والمحكمة عن التأمين وضعفه خصوصاً في القضايا الشرعية


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment