وفاة لاعب هلال كادوقلي

by شوتايم2

فجعت كرة القدم السودانية مساء الأحد بوفاة أحد اللاعبين المميزين بالدوري الممتاز، وذلك في حادث مروري في مسقط رأسه بغرب السودان الأوسط، مما خلف حزنا كبيرا في الوسط الرياضي.

وحسب كفر ووتر يتعلق الأمر بلاعب محور فريق الهلال كادقلي صديق متوكل الذي تعرض للحادث عقب تناول طعام الإفطار مساء اليوم، في مدينة أم رَوَّابة.

وبحسب تصريحات أحمد سليمان شعبية، المسؤول الإداري بنادي الهلال كادقلي لكووورة “تناول متوكل طعام الإفطار بصحبة أصدقائه، وركبوا (توكتوك) للعودة إلى ذويهم، فصدمتهم سيارة نقل (لوري) بقوة”.

وأضاف شعبية أن اللاعب الراحل توفي فور تعرضه للحادث، بحسب الطبيب المعالج، الذي أوضح أن إصابات متوكل جاءت في الرأس والصدر.

وترحم شعبية على وفاة اللاعب الذي وصفه بالموهوب دمث الخلق وقال إن النادي سيوفد غدا الإثنين من يمثله إلى مدينة أم روابة لأداء واجب العزاء.

وشهد المدير الفني للهلال كادوقلي محسن سيد الذي دربه سابقا أيضا في المريخ الفاشر بأنه من اللاعبين المؤثرين الواعدين، كما قال إنه كان نجم مباراة الأزمة الشهيرة بين المريخ الفاشر ضد المريخ في 2018.

وكان ظهير أيسر منتخب السودان الأول لكرة القدم، ونادي الهلال فارس عبد الله أول اللاعبين السودانيين الذين قاموا بنعي اللاعب الراحل صديق متوكل مساء امس


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment