فقد عشرة مليارات عبر تطبيق بنكك…… مواطن ينوي مقاضاة البنك وشركة الاتصالات

by شوتايم2

 

بسبب سرقة عشرة مليارات من حسابه…مواطن ينوي مقاضاة البنك و وشركة الاتصالات
الخرطوم ….خاص شوتايم نيوز

أكد المواطن أبوبكر احمد ابراهيم أنه لو كان يدري ان تطبيق بنكك المعروف به كل هذه الثغرات لما أودع أمواله في هذا الحساب على بنك الخرطوم مؤكدا أن بطء إجراءات البلاغات للبنك وسلحفائية استجابة البنك كانت وراء ضياع أمواله وقال إن الأموال ما دامت قد تحولت من حسابه إلى حسابات اخرى فإن استردادها لا يأخذ هذه المدة ،وقال أبوبكر في تصريح خص به (شوتايم نيوز) إن كافة البلاغات ضد تطبيق بنكك يكون الشريك الأساس فيها شركة اتصالات زين وقال (انا نائم بمنزلي فيتم سحب شريحتي واستخراجها لشخص آخر) ما يؤكد إن هنالك ثغرة في إجراءات هذه الشركة أو إن هنالك شبكة محتالين تعمل في الشركة والبنك معا.
وكان المواطن قد فقد السيطرة على شريحته وحسابه في آن معا وذلك يوم الخميس وعندما اتصل للتبليغ قيل له يجب أن تتصل من ذات الشريحة (المفقودة)ولكن عندما وصل إلى البنك يوم الأحد كان كل حسابه افرغ من المال (عشرة مليار جنيه)وقال إن بنك الخرطوم ما زال يتعامل معه باستفزاز وقال له المدير :امشي اقبض على المتهمين ،مع انني لست طرف في القضية فقضيتي مع بنك الخرطوم  وليس مع اللصوص الذين على البنك أن يقبض عليهم

على صعيد متصل أكدت متابعات شوتايم إن أزمة السيولة التي حدثت قبيل العيد سببها إن هنالك أكثر من خالة سرقة حدثت عبر تطبيق بنكك ما جعل المواطنون يقلون الثقة ويقومون بسحب أموالهم النقدية لشراء ذهب وعملات اجنبية ما إثر سلبا في الاقتصاد الكلي للبلاد حيث ارتفع سعر الدولار والذهب وقلت السيولة النقدية من السوق.


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



1 comment

عبدالجليل علي الشمباتي علي 16 مايو، 2021 - 9:17 م

بس التطبيق يسمح لك بسحب ٢٠٠٠٠٠٠فقط في اليوم ولو افترضنا كل يوم سحب من الحساب السقف المسموح له به لا يتجاوز ٨٠٠٠٠٠٠ فقط. خلال الأيام الأربعة من الخميس إلى الأحد. غير أنه يمكن معرفة حركة الحساب بكل سهولة ويسر.

Reply

Leave a Comment