مجموعة شرم الشيخ العقارية تراهن على مؤتمر باريس

by شوتايم2

 

 

مجموعة شرم الشيخ العقارية تراهن بمخرجات مؤتمر باريس لإنعاش السوق العقاري السوداني

رحّب المهندس محمد صلاح محمد جعفر الرئيس التنفيذي لمجموعة شرم الشيخ العقارية بالخرطوم، بمؤتمر باريس لدفع وإنعاش الاقتصاد السوداني ، معرباً عن أمله في الإستفادة من هذه الفرصة الكبيرة من أجل تطوير والدخول مع مستثمرين جدد إلي السوق العقاري السوداني.
ومن المنتظر أن يعقد المؤتمر الدولي في العاصمة باريس يوم غدا الإثنين، بهدف دعم الحكومة الانتقالية بالخرطوم، وإنعاش إقتصاد البلاد المتدهور المُثقل بالديون.
ومن المقرر أن يشارك في مؤتمر باريس، بجانب رئيس مجلس السيادة، كل من رئيس مجلس الوزراء السوداني الدكتور عبدالله حمدوك، ووزيرة الخارجية السودانية الدكتورة مريم الصادق المهدي، فضلاً عن عدد من المسؤولين السودانيين.

كما راهن المُهندس محمد صلاح علي مؤتمر باريس لإنعاش الإقتصاد السوداني بصفة عامة والسوق العقاري بصفة خاصة، كما أمّن التركيز علي الفرص المتاحة بمجال التطوير العقاري ودخول المستثمرون الكِبار داعياً الدولة بتسهيل ووضع دراسات السوق العقاري بالتعاون مع المكاتب والوكالات والشركات العقارية حتي تتم الاستفادة من هذه الفرصة.
الجدير بالذكر أن مجموعة شرم الشيخ العقارية من اوائل الشركات التي تعمل في السوق العقاري السوداني منذ فترة خاصة فيما يخص إدارة الأملاك العقارية والتقييم العقاري وعمليات بيع وشراء وتأجير العقارات.


اضغط هنا للإنضمام لشوتايم نيوز على الواتساب



Leave a Comment